أحدث موديلات عبايات خليجية باللون الأبيض لمناسبات عيد الأم !

أبرزي أناقتك في مناسبات عيد الأم، بإطلالات محتشمة وأنيقة بطابع شرقي راقي، عبر اختيارك لأجمل تصاميم العبايات الخليجية، والتي انتقيناها لك اليوم باللون الأبيض الجذاب، لتكسري روتين اللون الأسود التقليدي، ولتتألقي بأجمل الاطلالات الجذابة والأنيقة بخياراتك للعباية البيضاء الأكثر ملائمة لذوقك الخاص.

مجموعة مميّزة وراقية من أجمل تصاميم عبايات خليجية باللون الأبيض اخترناها لك من أبرز دور أزياء العبايات، وشملت تصاميم غنيّة ومنوّعة، وحتماً ستجدين فيها ما يعجبك ويناسب أسلوبك الشخصي في الأناقة والاطلالات.

أبرز تصاميم عبايات خليجية باللون الأبيض !

نوّعنا بخياراتنا لتصاميم العبايات البيضاء الأنيقة والجذابة، منها بالأسلوب الكاجوال، كعباية  BLACK ROSE باللون الأبيض الناصع المتميزة بالقصة المنسدلة، مع لمسات شبابية من الخطوط الهندسية باللون الرمادي الفاتح، والتي أضافت لمسات خاصة وجذابة على العباية.

عباية بيضاء أنيقة مزيّنة بلمسات الخطوط الرمادية من تصميم  BLACK ROSE

 

لمن تفضْل اطلالات العبايات بلمسات عصرية ومواكبة للموضة، اخترنا لك عباية بيضاء من تصميم  CLUÈ، مزيّنة بصيحة الكشاكش الرائج بأسلوب أنثوي جذاب، جمع الطابع العصري من دون الاستغناء عن لمسات البساطة التي طغت على التصميم.

صيحة الكشاكش الرائجة بعباية أنثوية أنيقة من تصميم  CLUÈ

 

لصاحبات الذوق الراقي والأنيق، اخترنا لك عباية بيضاء من تصميم  OSH COLLECTION، مميّزة بقصة المعطف الطويل، مع لمسات خفيفة وجذابة من الشك البراق، والتي برزت في التصميم بأسلوب بعيد عن البهرجة والمبالغة.

عباية بقصّة المعطف الطويل مع لمسات الشك البراق من تصميم  OSH COLLECTION

 

للمناسبات الرسميّة والفاخرة، اخترنا لك عباية بيضاء أنيقة من تصميم  SH COLLECTION، بقصّة منسدلة بنعومة وجاذبيّة من القماش الفاخر، مع الشكّ الفضي والبراق والذي زيّن التصميم بستايل فني راقي.

الشكّ الفضي البراق زيّن العباية البيضاء الأنيقة من تصميم  PHILOCALY

 

وغيرها من تصميم وموديلات عبايات خليجية باللون الأبيض، والتي اخترناها لك لأناقتك الجذابة في مناسبات عيد الأم.