موديلات عبايات باللون الزهري لعيد الام 2021 !

تألقي في مناسبات عيد الأم باطلالات شرقية راقية، بانتقائك لأجمل تصاميم وموديلات العبايات الأنيقة، ولأناقة مميّزة بأسلوب مرهف في هذا العيد المميّز، انتق موديلات عبايات باللون الزهري، والتي اخترناها لك بمختلف درجات هذا اللون الجذاب لتختاري الأنسب للون بشرتك وستايلك الخاص، وبقصّات منوّعة لتنتقي منها ما يلائم ذوقك ونوعيّة مناسباتك.

 

لاطلالة راقية بلمسات البساطة اخترنا لك عباية من تصميم  "F.N LOUNGE" باللون الزهري الناعم من الساتان الفاخر بقصة المعطف الطويل بأسلوب أنيق وفضفاض مع الجيوب الكبيرة والبارزة والتي أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم.

الزهري الفاتح بعباية بسيطة بقصة فضفاضة من  F.N LOUNGE

 

لأناقة أنثوية راقية وجذابة، اخترنا لك عباية من تصميم "عفّة الدباغ" باللون الزهري بالدرجة الباستيلية المرهفة مع لمسات ناعم باللون الأبيض والذي زيّن مدار التصميم والشرائط التي برزت في الجزء السفلي من الأكمام.

بساطة شبابية بعباية زهرية مع لمسات الأبيض بتصميم من عفّة الدباغ

 

لمن تفضّل الاطلالات العصرية بستايل شبابي أنيق، اخترنا لك عباية من تصميم دار أزياء  "CLUÈ" باللون الزهري الداكن بالدرجة الشاحبة والمزيّنة بلمسات هندسية خفيفة في القسم العلوي وأكمام التصميم بأسلوب راقي.

عباية أنيقة بالزهري الشاحب بلمسات هندسية بسيطة من تصميم  CLUÈ

 

لستايل أنثوي جذاب وناعم، اخترنا لك عباية من تصميم " K MANSOORI"، باللون الزهري المميّز باللمعة الخفيفة مع تعريقات مطرزة بألوان جذابة ومتناغمة والتي برزت على طول التصميم ومن جهة واحدة.

لمسات التطريزات الناعمة بعباية جذابة من تصميم  K MANSOORI

 

وغيرها من تصاميم وموديلات عبايات باللون الزهري الجذاب، لاطلالات راقية ومميّزة في احتفالات ومناسبات عيد الأم.