موديلات عبايات خليجية باللون الزهري لاطلالات أنثوية وجذابة 2021 !

يعدّ اللون الزهري بدرجاته المختلفة والمنوعة، من الألوان الناعمة والمرتبطة بالاطلالات الأنثوية، والتي تفضلها العديدات بأسلوب وموديلات العبايات، والتي شاهدناها بتصاميم جذابة بمهتلف درجات الزهري، من الفاتح والباستيلي والشاحب والراقي وصولاً إلى الزهري الوردي والزهري الداكن والجذاب.

وانتقينا لك اليوم تصاميم عبايات خليجية باللون الزهري، بموديلات منوّعة وغنية لتختاري منها الأنسب لذوقك وأسلوبك الخاص.

 

 

أحدث عبايات خليجية باللون الزهري الجذاب !

لأسلوب وستايل شبابي بلمسات ناعمة وجذابة باللون الزهري الأنثوي، اخترنا لك عباية من تصميم دار عبايات "سول" Sole، بقصّة بسيطة ومنسدلة بأناقة مع لمسات من التطريزات بشكل تعريقات الأغضان باللون الأبيض اللماع.

أناقة اللون الزهري الداكن مع تطريزات الأكمام بعباية من SOLE 

 

 

لصاحبات الذوق العصري بلمسات البساطة الأنيقة، انتقينا لك عباية زهرية جذابة من تصميم دار أزياء عبايات  WKLINE بالقصة الكبيرة والفضفاضة مع لمسات من الكسرات.

 

لمسات من قصة الكسرات بعباية زهرية جذابة من  WKLINE 

 

أعجبتنا عباية "غزلان" GHIZLAN باللون الزهري بالدرجة الشاحبة والمميّزة بالتطريزات والشك الملون بأشكال هندسية وشبابية بلمسات بوهيمية جذابة.

عباية ناعمة وجذابة بأسلوب شبابي باللون الزهري من تصميم GHIZLAN

 

للمناسبات الفاخرة، اخترنا عباية مميّزة من تصميم  ZAHRA KARMOSTAJI من قماش الأورغنزا الملفت، بقصّة المعطف الأنيقة مع لمسات جذابة على الخصر، باللون الزهري اللمّاع.

 

الفخامة والرقي بالعباية الرسمية باللون الزهري من  ZAHRA KARMOSTAJI

 

 

شاهدي معنا أبرز تصاميم وموديلات عبايات خليجية جذابة وراقية بدرجات اللون الزهري، لاطلالات أنثوية أنيقة بلمسات البساطة في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.