ماركة "ليم" السعودية تحدد مفاهيم جديدة في عالم الموضة

سيطرت موضة الأزياء المحافظة بشكل كبير على مشهد الموضة العالمية سواء عن طريق دخول عارضات الأزياء المحجبات والإيحاءات والرموز التي تشير إلى أسلوب 

تتميز ماركة ليم السعودية بتصميم الأزياء الأنيقة بأسعار متناولة للجميع صممت خصيصا للمراة المطلعة على أخر صيحات الموضة. تعتمد ماركة ليم على رؤية معينة مسعاها أعادة تحديد مفهوم الأزياء المتواضعة لتتناسب مع اتجاه عالمي جذاب. 

فستان ماكسي طويل بموضة الكسرات من مجموعة ليم ربيع صيف ٢٠١٩

مجموعة ليم 2019 تحتوي  على تشكيلة من الاكسسوارات عالموضة مثل حجابات التوربان وقطع اللولو التي ترتدى بعدة طرق مختلفة كاكسسوار جمالي مثل دبوس أو بروش، أو كأقراط أذن مميزة لإطلالة غير متكلف بها ومكملة لستايلات الحجاب. 

وتتضمن المجموعة أيضا قفطانات واسعة، تنانير طول ماكسي، فستانين، معاطف الترنش الكلاسيكية، البدل المخيطة بأسلوب قوي ومميز. 

قفطانات صيفية أنيقة وواسعة بألوان دارجة من ليم

هذه السنة، تركز ماركة ليم على علاقة الفن بالموضة من خلال ادخال مفهوم Painterly الجرافيكي والطبعات الهندسية بلوحة الوان جذابة تشكل درجات البيج، ولون الموسم الأصفر الخردلي، واللون البنفسجي بدرجة ملكية فاخرة. 

كلن لها حوار خاص مع مؤسسي العلامة والمسؤولين على التوجه الإبداعي لهذا البراند السعودي المميز عن كيفية ادراج الصيحات والموضات العالمية إلى تصاميم المجموعة الأخيرة بأسلوب محافظ ومحتشم. 

موسم 2019 يعتمد كثيرا على صيحات الألوان وهنا ماركة "ليم" اعتمدت هذا التوجه في الكولكشن الجديد  "استوحيت مجموعة ربيع / صيف 2019 من جرأة الالوان والخامات. ركزنا على إدخال اللون الأحمر والأصفر والأزرق كألوان أساسية في هذه المجموعة". 

أزياء واكسسوارات أنيقة من ضمن مجموعة ليم الجديدة ربيع صيف ٢٠١٩

واعتمد فريق التصميم أحد اهم الموضات الأنثوية الدارجة "اهتمينا بالقصات والخامات التي تناسب عميلاتنا . اعتمدنا على ادراج موضة الكسرات بطرق فريدة كما اعتمدنا استعمال الخامات الباردة والخفيفة لموسم الصيف". 

يمكنك تسوق أزياء ماركة ليم من المتاجر المتواجدة في السعودية والإمارات والبحرين أو عن طريق الأنترنت. لمزيد من المعلومات تابعي حساب الانستقرام الخاص بالعلامة  @leem