إستوديو H&M.. تشكيلة مليئة بالمغامرة والسحر مستوحاة من حب السفر والترحال

كشفت العلامة التجارية اتش آند ام H&M عن حملتها للتشكيلة المطروحة بإستوديو اتش آند ام H&M لموسم ربيع/ صيف 2019، تحت مسمى "The Glam Explorer نسقها جارلدين ساجليو وصورها لاشلان بيلي في الطبيعة الساحرة بولاية أريزونا.

 مستوحاة من المغامر الساحر، تدعم الحملة قرار العلامة التجارية اتش آند ام H&M باستبدال عرض الأزياء بأسبوع الموضة في مدينة باريس بصحراء سيدونا بولاية أريزونا حيث تعرض تشكيلة موسم ربيع/ صيف 2019 لأول مرة فوق مسرح غامر. يمكن متابعة القصة الرئيسية الفريدة من نوعها على #HMStudio والتشكيلة ستكون متوفرة للشراء عبر الإنترنت وفي محلات مختارة بداية من 21 مارس.

تقول جارلدين ساجليو، مصممة الأزياء ومستشارة تنفيذية: "لقد كان العمل على موسم ربيع/ صيف 2019 مع فريق إستوديو اتش آند ام مشروعاً مرضياً تماماً لي. لقد أردنا التقاط مزيج غني من السحر الراقي والطبيعة في أكثر أشكالها البرية، مستوحاة من الفيلم الفرنسي الشهير Le Sauvage, الذي يعود إلى عام 1975 من بطولة كاترين دينيف الذي يقص رواية عروس هاربة إلى جزيرة استوائية. إن المزج بين السحر الراقي والمزيد من القطع الرائعة يعبر عني بشكل كبير، أفضل ارتداء هذا الفستان بهذه الطريقة وأطمح لأن تحبه السيدات الأخريات مثلي تماماً.

مستوحاة من روح المستكشف الساحر ذي الروح المتحررة، تقدم تشكيلة موسم ربيع/ صيف 2019 مجموعة متنوعة من القطع البارزة والمثيرة مع تصميمات راقية ورائعة. استناداً إلى المراجع المتنوعة التي تضم البحيرات المعدنية المفعمة بعدة درجات من ولاية يوتا، تتألف قطع التشكيلة الرئيسية من درجات بلون قوس قزح وتنورة مرصعة بالترتر المنثور وسترة أنيقة للجسم، كل منها ينبعث منه سحر استثنائي.

إستوديو اتش آند ام H&M هو عبارة عن تشكيلة تضم أحدث صيحات الأزياء يتم طرحها مرتين سنوياً. لقد تم طرح التشكيلة التي تضم أحدث الصيحات والقطع الجريئة ضمن عرض الأزياء خلال أسبوع الموضة بباريس في الماضي والتي ابتكرها فريق التصميم المتخصص بعالم الموضة والأزياء. في عام 2019، تعرض التشكيلة فوق مسرح غامر ومبتكر.