تصاميم بجمالية الدينيم بمجموعة KARL LAGERFELD DENIM لربيع 2019

كشفت علامة KARL LAGERFELD عن مجموعة KARL LAGERFELD DENIM التي سيتم إطلاقها في موسم ربيع 2019. مع اعتمادها لجوهر القيم المميزة لهذه الدار، تتميز التصاميم بجمالية الدينيم الرائعة التي تحاكي أناقة–الروك، كونها رياضية، فاخرة وراقية في الوقت ذاته. وبنظرة عامة على كامل المجموعة، تتضمن التصاميم أعمال مميّزة كالشعار المزين بالشرائط وعلى شكل رقعات والسحّابات اللامعة، والتطريزات السميكة وتبطين عالي الجودة. وهنا تجدر الإشارة إلى أن كافة التصاميم قد صُنعت في إيطاليا.

تتميّز الابتكارات النسائية بمجموعة متنوعة من الأشكال من بينها الضيّق، المستقيم، الواسع عند الإقدام (boyfriend flare) والضيّق جدّاً (jogger fits). و لتنسيق مظهر أرقى للعمل، تم تصميم بدلة بلون دينيم داكن مغسول مع بنطلون منظّم وجاكيت بلايز متناسقة. ولإطلالة بأناقة الروك آند رول، تأتي قطعة الجاكيت المستوحاة من الدرّاجين وتنسيقها مع تنورة جينز أو بنطلون ضيّق للغاية (skinnier). ومع اقتراب حلول الفصل الدافئ، كما تم تصميم شورتات دينيم باللون الأحمر عليها تطريزة إمضاء كارل بشكل مميزعلى محيط أطراف الشورت.

يبرز على التصاميم الرياضية شريط ضخم يعلوه شعار العلامة، في حين تتميز بعض القطع ببتصاميم صُنعت من الأقمشة ذات تقنية الإنارة الانعكاسية من دون مفهوم درزات ساطعة باللون الزهري، الأخضر، الأصفر والبرتقالي. تتميّز بعض قطع الجينز برسومات "ikonik" مميزة كرتونية لكارل بشكل مرح وكأنه يطل من الجيب الخلفي. وإضافة إلى ملابس الجزء السفلي من الجسد، تشتمل المجموعة النسائية على تشكيلة من الفساتين، الشورتات، القمصان وجاكيتات البلايزر من الدينيم.

أما الابتكارات الرجالية، فتتميز بملابس جينز خارجية وقمصان. لإطلالة أنيقة، تم تصميم جاكيت جينز منسّق مع بنطلون جينز ضيّق متناسب معها بشكل مثالي- كلاهما بلون داكن جداً مكحوت - بالإضافة إلى قمصان بصف كامل من الأزرار من الدنيم المكحوت بتدرّجات فاتحة إلى الداكنة. أما بالنسبة إلى ملابس عطلة نهاية الأسبوع، تأتي قطع جاكيتات الطيّارين (bomber jackets) بتصميم مريح جداً ومزينة بشعار ضخم للعلامة التجارية، إلى جانب بناطيل من الدينيم مع ربطات للتسكير عند الخصر وشريط شعار KARL LAGERFELD ممتد على طول الأرجل. كذلك، تتميز بعض قطع الجينز الباهية والفاخرةً بطبعة شعارKARL لتغطي القطعة به كاملاً.