أبرز الحملات الاعلانية لدور الأزياء والاكسسوارات لموسم ربيع وصيف 19

الحملات الاعلانية التي تسبق أي موسم تعتبر من أهم العناصر الترويجية لمجموعة أي دار أزياء أو اكسسوارت، ولذلك يكون لها أهمية كبيرة، وتخصص لها ميزانية عالية جداً تصل أحياناً الى ملايين الدولارات ولاسميا ان شاركت فيها نجمة عالمية شهيرة أو عارضة أزياء من الصف الأول، وطبعاً ان تم التعاون أيضاً مع مصور شهير من مصوري الموضة المعروفين.

وتكون هذه الحملات مكملة لأفكار العروض والمجموعة بشكل عام وتحمل نفس الطابع والأسلوب، وتستعين دور الأزياء لتنفيذها بأشهر المصورين كما بأشهر خبراء التجميل ومصففي الشعر، وطبعاً كما ذكرنا سابقاً أشهر عارضات الأزياء أو النجوم العالميين.

والحملات الاعلانية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2019 كان لافتة ومبتكرة وشاهدنا فيها العديد من الأفكار الابداعية المميزة وقد شاركت فيها مثل العادة عارضات أزياء شهيرات مثل جيجي حديد Gigi Hadid، كايت موس Kate Moss، كيندل جينير Kendall Jenner، كايا غربر Kaia Gerber، ويني هارلو Winnie Harllow، بيلا حديد Bella Hadid وغيرهن.

جمعنا اليوم بالصور أبرز حملات الأزياء والاكسسوارات الاعلانية لموسم ربيع وصيف 2019 شاهديها لاحظي كيف أبدعت الدور العالمية بتقديم أفكارها وترويج مجموعاتها المميزة.