Elixir of Summer من Hanro مستوحاة من إكسير الحياة

تقدّم هانروHanro مجموعة موسم ربيع وصيف 2019 المستوحاة من إكسير الحياة، بلوحة ألوان تعكس مفهوماً متكاملاً يرتكز على عناصر الطبيعة الأربعة وهي الأرض، والهواء، والنار والماء. يرتبط كلّ عنصر بلون معيّن يُجسّد خصائص محدّدة. ومن هذا المنطلق، ابتكرت هانرو إطلالات جديدة ومعاصرة معتمِدةً على ألوان أحادية تتخللها فروقات طفيفة في الدرجات.

تقدّم علامة هانروHanro إذاً إطلالةً عصريةً بسيطةً بعيدةً عن التكلّف بحيث تحاكي أعلى معايير الراحة سواء كنت في منزلك، أو في المدينة، أو في المكتب أو في سهرة. تعجّ مجموعة هانرو الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 بالتصاميم الجريئة، الطبيعية والزاخرة بالألوان.

تُطلّ تصاميم مجموعة ربيع وصيف 2019 بأقمشة خفيفة فضفاضة، وتطاريز راقية، وتفاصيل من الدانتيل عند الظهر، وخطوط كلاسيكية فضلاً عن نقشات أزهار ملؤها الرقة. ترفع علامة هانرو الستار على أولى المجموعتَين لتصبح قطعٌ من تشكيلتَي ‘Cool Breeze’ و‘Natural Serenity’ متوفرةً في متاجر هانرو في الإمارات العربية المتحدة.

تتميّز تشكيلة ‘Cool Breeze’ بألوان مستوحاة من عنصر الهواء حيث أنّها مفعمة بالحيوية والخفة في آنٍ معاً. تتناغم درجات الأزرق المتنوعة، بدءاً من الأزرق الفاتح وصولاً إلى الأزرق الداكن، مع اللون البرتقالي الرائج الذي يضفي إشراقةً ورونقاً على البشرة المسمرّة في الصيف. هذا ويوفّر المزيج الناعم بين قماش المودال والحرير أقصى درجات الراحة. تُعتبر الملابس الداخلية المزيّنة بالدانتيل والتي تنضح جاذبيةً وأنوثةً قطعاً مثاليةً يمكن ارتداؤها تحت الملابس الصيفية الخفيفة. وتبعث التطاريز الراقية المستوحاة من أشكال الأزهار والأوراق روح الربيع في الملابس الداخلية وملابس النوم. ومن جهة أخرى، تسلّط تشكيلة ‘Natural Serenity’ الضوء على التحوّل الطفيف بين المواسم من خلال ألوان ناعمة مستوحاة من عنصر الأرض. كما تتجلى روح الربيع في اللون البنفسجي الفاتح واللون الرملي المفعمَين بالأنوثة والرومانسية. كذلك، تُشكّل الخطوط الكلاسيكية ونقشات الأزهار الرقيقة بألوان الباستيل لمسات مميزة وضعتها العلامة على تصاميم الموسم الجديد.

أمّا تشكيلة ‘Cool Breeze’ الرجالية فهي مستوحاة من ألوان السماء، والمياه والنباتات، ويجسّد لونا الأزرق والأخضر الصافيان العافيةَ والحيوية. يضفي الأزرق الفاقع والأخضر الصارخ لمسةً نابضةً بالحياة على الإطلالة، كما أنّ نقشات الأزهار والرسومات الجرافيكية تبعث الحياة في الإطلالة الصيفية التي تتميّز بطابع بسيط غير متكلّف. فهي تمنح شعوراً بالراحة وتوفّر خيارات مميزة للتنسيق مع القمصان أحادية اللون. وفي تشكيلة ‘Natural Serenity’، تتجلى الدرجات الرمادية بحلة عصرية إلى جانب الألوان الترابية التي تتخللها نفحات ذهبية توحي بالدفء. علاوةً على ذلك، تكتنف التشكيلة أقمشةً خفيفةً على غرار الجاكارد المحبوك الذي يدخله الفيسكوز ومزيج المودال والقطن الناعم.