الأسلوب الإيطالي مع Tod's لموسم ربيع وصيف 2019

تشيد مجموعة Tod’s لموسم ربيع وصيف 2019 بالذوق الإيطالي وفخامته وتروي حكايتها مع الأقمشة والجلود الفاخرة التي تعكس الطابع الجمالي والتميز الكلاسيكي. تعبّر الدار الإيطاليّة العريقة عن مجموعتها من خلال المزج بين عناصر فاخرة مختلفة في إطلالة واحدة بين القطع النسائية والرجالية لتحاكي أسلوب الحياة الإيطالية العصرية والصيفية المرحة. أنها مجموعة تتمثّل في خزانة الملابس الأنيقة والمثالية لجميع الأوقات والمناسبات والأسفار في أي مكان وزمان سواء في عطلات نهاية الأسبوع أو خلال أيام العمل المنهكة. تم تصميم معظم القطع من أرقى الجلود الفاخرة الذي يتم تصنيعه يدوياً من قبل الحرفيين المهرة بجودة ودقة عالية بأسلوب الكروشيه المبدع لابتكار أفخر القطع الجلدية الأنيقة والخفيفة الوزن.

 

تميزت جميع القطع بخفة وزنها ومدى سهولة الحركة فيها بفضل الأقمشة الفاخرة المصنوعة منها، واتسّمت السترات الصيفية بقصات محددة تعطي قواماً جميلاً على الجسم. وهناك البدلات الرسمية مع السراويل المصنوعة من الجلد السويدي وجلد النابا الرقيق واللين التي بدت مريحة وسلسة كما ألوانها. ضمت المجموعة سراويل مريحة مع خطين عريضين بلونين مختلفين على الجوانب و الجاكيتات الناعمة الجلدية اللمّاعة والقمصان مع الدرزات الأنيقة على الصدر، إضافة إلى السترات الرياضية و الترانشكوت. باختصار تعبر المجموعة عن المزيج المثالي بين الكلاسيكية والابتكار العصري. القماش الجلدي، سيد الأقمشة الذي ميّز المجموعة يحقق أعلى مستويات الحرفية والجودة الإيطالية عبر إدخال الريش الناعم الذي يتطاير بكل خفة على سترة الترانشكوت والفساتين القصيرة وحتى على الصنادل والخفّ المريحة وأحذية الGommino الشهيرة.

 

تم تصميم أحذية Tod's لموسم ربيع وصيف 2019 لتعبّر عن المرأة القوية والعملية والواثقة من نفسها بطابع أنثوي راقي، اتسمت كل خطوة بإغواء فاتن يروي قصة حرفية عالية الجودة وتصميم متقن وأنيق. أما التصميم المبتكر للريش الفاخر بدلاً من الشراريب الجلدية، فقد تم إدخاله على جميع موديلات أحذية Tod's لتزين كاحلي المرأة الأنيقة والعملية وتعطي إحساساّ رومانسياً رائعاً. كما تميزت أحذية الGommino والخفّ ذات نعل مصنوع من الحبال بالزركشات المطرزة والشراريب لتعطي مظهراً أنيقاً وفاخراً. أما النسخة الجديدة لحذاء Gommino يأتي مع أربعة قلوب تم حبكها فوق بعضها البعض على شكل قمة تعلوها زركشة أنيقة. وهناك الصنادل المميزة بحرف T المزدوج بلونين مختلفين  لتعكس الأناقة والنقاء الخالدين لتصاميم هذه المجموعة.

 

تم تصميم موديل الBucket على نسخة حقيبة Tod's Double-T في تصميم عصري ومتناسق أكثر، مع خطوطها الناعمة والفاتنة التي تلفت الأنظار.

وتأتي حقيبة Tod's الأيقونية D-Bagمنذ آخر إصدار لها، مزينة بقفل عصري يتناسب مع حجمها وقوامها بغاية الأناقة والكلاسيكية العالية.

تميزت حقائب هذه المجموعة بأسلوبها الفاخر والراقي من خلال إعادة صياغة الحقائب الأيقونية لديها وصقلها بطابع عصري وفاخر لتناسب المرأة العملية وأسلوب حياتها الأنثوي الفاخر.

 

انتقالاّ إلى الرجل الذي يرافق امرأة Tod's ويشاركها أسلوب حياتها وشغفها اللا متناهي للجمال والإبداع والابتكار المتواصل. يدخل رجل Tod's إلى منصة العرض الذي اعتاد على الترحال وساعات العمل المتواصلة ليتنقل من مكان لآخر بكل خفّة ورشاقة مع حقيبة مثالية خفيفة الوزن ومجموعة ملابس مصمّمة خصّيصاّ لتناسب خزانة ملابسه وتعطيه الحرية المطلقة بتنسيق موديلات عديدة لا حصر لها لكل يوم. تتمثل الجودة العالية في استخدام المواد والخامات الإيطالية الأصلية ومدى دقة التفاصيل المصمّمة بعناية فائقة لتعكس شخصية رجل Tod's وتميزه عن غيره من الأشخاص الذين يشاركونه ذات الأسلوب والذوق و تلفتهم الصفات المشتركة فيما بينهم لتشكل نموذجاّ مثالياّ يحتذى به.

من مدينة ميلانو الإيطالية، تم ابتكار وخلق حوار جمع الرجل مع المرأة في عالم مبهر تبرز مكانته عالمياً بنكهة إيطالية رائعة المتمثل بالأسلوب الإيطالي الغني عن التعريف.