تشكيلة كروز 2019 من Jimmy Choo.. مفعمة باللمسات الفاخرة

اختارت ساندرا تشوي، المديرة المبدعة لعلامة جيمي تشو Jimmy Choo أن تكون نسخة العام 2019 من تشكيلة كروز مفعمة باللمسات الفاخرة ولها سحر خاص يفتن القلوب ويثير الدهشة والإعجاب.

 واستوحت تشكيلة هذا العام إلهامها من الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها عام 1972 من حفل سيرياليست بول الذي أقامته ماري هيلين دو روتشيلد. فقد شكلت الملابس الفخمة والنابضة بأناقة استثنائية لضيوف روتشيلد بدءا من سلفادور دالي وحتى بريجيت باردو مصدر وحي وإلهام لإبداع هذه المجموعة التي تعكس في تفاصيلها الغنية أروع لمسات الابتكار.

وتتألق أحجار الكريستال المتلألئة في الحذاء المتفرد من تشكيلة هذا العام بتصميم استثنائي أطلق عليه اسم "سوبرنوفا" وهو مصنوع من جلد الغزال بلون أزرق داكن مستوحى من لون السماء في منتصف الليل. ويخطف حذاء آخر من هذه المجموعة الأنظار إذ يعكس بشكل مذهل أناقة قماش "أمير ويلز" ليضفي تحت اسم "برنس أوف ستارز" المزيد من اللمسات العصرية الساحرة على القماش المشهور في هذه المدينة. وتبرز مجموعة الريش التفاصيل المتقنة في المجوهرات المزينة للأحذية ذات الكعب العالي وحقائب اليد الفخمة المناسبة لأهم الأمسيات.

وتفخر تشكيلة كروز بإطلاق "أفا" الحذاء الكلاسيكي المصمم خصيصا ليعكس أناقة المستقبل بتفاصيل مطوّرة ومختارة بعناية فائقة لتسحر أنظار كل من يراه منذ النظرة الأولى. وبقصة مرتفعة في الأمام ومنخفضة في الخلف ومقدمة بارزة نحو الأمام، يوفر حذاء "أفا" وحذاء "لوف" إطلالة استثنائية في الأمسيات. في حين يجمع حذاء "ليشا" بين القصة الجديدة العالية المصنوعة من مادة بليكسي شبه الشفافة وبين التصميم الأنيق المميز باللون الأسود اللامع.

وتتضمن تشكيلة هذا العام حذاء "بينج" المفتوح من الخلف والمتوفر بثلاثة أطوال مختلفة للكعب مع تفاصيل بارزة وشريط مزين بقطع من الكريستال المستوحى من حذاء "ماري جين" ليضفي المزيد من التألق على إطلالتك في الأمسيات الرسمية.

ويمتاز حذاء "لافيش" ذي الساق العالي بتزيينات من قماش التول الأنيق المنقط أو المزركش بقطع لامعة ليمنح كل من ترتديه شعورا بالراحة والأناقة العصرية.

وتعود صيحة الحذاء العالي بمستوى واحد مع أحذية سانتينا ومابل وبيتشي العصرية ذات الحجم الكبير والمصنوعة من أجود أنواع الساتان والكريستال والأقمشة المبتكرة.

وتمتاز جزمة مافيس بساقها المرتفع حتى الركبة وكذلك جزمة ماريندا بساق يغطي الكاحل بلمسات أنيقة تتألق بجلد ناعم أسود اللون أو بجلد الكتان مع قماش "برينس أوف ستارز". في حين تعكس جزمة ميرين بكعب مربع وساق يغطي الكاحل لمسات الإتقان البارزة من خلال جلدها المبتكر بلون أحادي.

وتتناغم حقائب جونو في هذه التشكيلة مع شعار مجموعة "تشو" الجديد وهي عبارة عن حقائب على شكل "دلو" متوسطة الحجم مع رباط متوفرة بألوان عصرية.

وتصمم حقائب اليد "كليمي" الصغيرة المزركشة لتعكس المعنى الحقيقي للأناقة الأنثوية بقماش من الساتان وهي مناسبة لوضع الهاتف أو قلم أحمر الشفاه أو بطاقات الإئتمان أو الأوراق النقدية. وتصنع هذه الحقيبة الرائعة من المعدن المزين بأشكال من جلد الأفعى وبقطع كريستال تتناغم مع حذاء "سوبرنوفا".