"معاً" حملة Mango الجديدة.. الحياة أفضل حين نتشاركها

"معاً"الحملة الإعلانيّة لمجموعة خريف وشتاء 2018 من مانجو Mango  تعكس رؤية المصوّر الفوتوغرافي Mario Sorrenti، الذي يلتقط بعدسته لحظات حميمة من الحياة اليوميّة لشخصيّاته. وأما مشروعه الفنّي للعلامة التجاريّة، فيعبّر عن رسالة أخويّة ويركّز على الروابط الشخصيّة والعلاقات الحميمة بين سورّنتي ومجموعة متنوّعة من الناس ومانجو Mango، ليخلق عائلة واحدة كبيرة.

أبناء Mario Sorrenti وشقيقته Vanina وابنته وزوجها، يبرزون في الحملة. الممثل النجم Adrien Brody، سفير مانجو للأزياء الرجالية، يظهر في الحملة أيضاً إلى جانب كلبه، الذي يعبّر عن شغفه الكبير بالحيوانات. الناشطة وعارضة الأزياء Adwoa Aboah، وأختهاKesewa  وقريبتهاAlewya  يجسّدن بدورهنّ رمز العائلة.

ويظهر أيضاً في هذه الحملة التي ربّما تجمع أكبر عدد من الأبطال بين حملات مانجو Mango، العارضتان والصديقتان الشهيرتان عالميّاً، Amber Valletta وCarolyn Murphy. كما أن أسطورة السكيت بوردSteve Olson وولده Alex، والفنّانةLangley Fox  والمصممتان الشهيرتان Zoe Bedeaux  وHelena Tejedor انضموا أيضاً إلى طاقم الشخصيّات الذي يجسّد التنوّع صورة معبّرة عن المجتمع الذي نعيش به.

الفرقة الأسطوريّة Primal Scream قدّمت الموسيقى التصويريّة لفيديو الحملة مع أغنيّة Movin’ on up. 

تحافظ مجموعة خريف وشتاء 2018 على الطابع الثقافي والحداثة والشغف الذي تلتزم به مانجو Mango  في إبداع ملابسها.

وتجسّد العلامة التجاريّة في مجموعتها الجديدة، بأنسجتها الغنيّة وجودتها الفائقة، تطوّر تصاميمها باتجاه مظهر أكثر تميّزاً ومعاصرة. ويظهر جليّاً الحماس والأصالة اللذين تدير بهما الشركة أعمالها. وهي استراتيجيّة تضع العميل في مركزها في حين أن شخصيّة العلامة التجاريّة هي الرابط بالأصالة.