Coach تطرح تشكيلة كوتش × سيلينا جوميز الجديدة

في إطار تعاونها الثاني مع الممثلة والمغنية سيلينا جوميز، الوجه الإعلاني للعلامة، كشفت ’كوتش‘ Coach النقاب عن تشكيلة ’كوتش× سيلينا جوميز‘  Coach x Selena Gomez الجديدة. ويأتي إطلاق التشكيلة الجديدة عقب التعاون الذي جمعهما عند طرح تشكيلة حقائب وإكسسوارات ’سيلينا جريس‘ لموسم خريف 2017، وتتضمن التشكيلة الجديدة أول تصاميم النجمة من الملابس الجاهزة بالتعاون مع المدير الإبداعي ستيوارت فيفيرز.

تعكس قطع التشكيلة الروح الأنثوية الناعمة لسيلينا من الملابس الجاهزة والحقائب إلى المنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات. حيث تزهو بلمساتها الفريدة مثل الشعار الشخصي المكتوب بخط يدها ’Not perfect, Always me‘ ( على طبيعتي ولا أطمح للمثالية) ونقش الأرنب المستوحى من خيالها. وتم تصميم التشكيلة لتجسد مفهوم سيلينا المرح حول الموضة وتقدم الجمال بطابع رياضي والأناقة من منظور عصري.

وتحتضن ’كوتش× سيلينا جوميز‘Coach x Selena Gomez فضلاً عن الملابس الجاهزة مجموعةً من الأثواب الحريرية الجميلة المزدانة بالدانتيل وسترات صوفية فائقة النعومة وسترات قطنية بألوان الباستيل المستوحاة من الطراز الكلاسيكي. بالإضافة إلى حقيبتي ’بوند‘ و’تريل‘ الجديدتين من تصميم سيلينا بالتعاون مع فيفيرز. وتتميز الحقيبتان بجلد ناعم وإكسسوارات مميزة من الكريستالات والأشرطة لتقدما منظوراً جديداً لإرث علامة ’كوتش‘ من المنتجات الجلدية.

وتتوفر تشكيلة ’كوتش× سيلينا جوميز‘ في متاجر العلامة في الإمارات العربية المتحدة ضمن ’دبي مول‘ و’مول الإمارات‘.

وتم تصوير الحملة الإعلانية للتشكيلة في نيويورك مع مشاهد لأفقها الساحر باعتبارها مهد تأسيس ’كوتش‘ ومصدر إلهام متواصل لها، وبالتعاون مع أسماء يجمعها تاريخ طويل بالعلامة مثل المصور ستيفن ميزل والمدير الفني فابيان بارون وخبيرة الماكياج بات ماكغراث ومصفف الشعر جيدو بالاو.