حملة KARL LAGERFELD الإعلانية الرئيسية لموسم خريف وشتاء 2018.. رؤية عصرية وهندسية

استوحيت حملة KARL LAGERFELD الإعلانية الرئيسية لمجموعة أزياء موسم خريف وشتاء 2018 من أحد المفاهيم التي يكنّ لها المصمّم المبدع كارل لاغرفيلد شغفاً كبيراً ألا وهي الهندسة المعمارية. حيث تراوحت تصاميمه بمزيج من رؤيته العصرية والهندسية التي تنعكس في الخطوط الرفيعة والمنحنيات الأنثوية ولمسات أخيرة سابقة لعصرها بإطلالة رياضيّة-أنيقة ونقوشات منسّقة على الأقمشة.

وكما جرت العادة في حملات دار الأزياء الإعلانية، إلتقط كارل صور الحملة الإعلانية في الاستديو الباريسي الشهير الخاص به، 7L في سان جيرمان ديه بريه (Saint-Germain-de-Prés). وتم اختيار منسّقة ومحرّرة الأزياء الفرنسية Carine Roitfeld التي عملت على تنسيق الأزياء، فيما تظهر في الخلفية صور كارل الخاصة بالهندسة المعمارية الباريسية.

كما وقع الاختيار على عارضة الأزياء والشخصية المؤثرة عالمياً Kaia Gerber لتصبح الوجه الرسمي في الحملة الإعلانية، التي تم الإعلان عنها من دار الأزياء KARL LAGERFELD لمجموعة أزياء خريف وشتاء 2018. كذلك شاركت Kaia في تصميم المجموعة الصغيرة "KARL LAGERFELD X KAIA"، التي سيتم إطلاقها في هذا الخريف المقبل وتتميز أيضاً بحملة إعلانية خاصة بها. حققت Kaia مكانة هامة وسريعة الشهرة لدورها في صناعة الأزياء العالمية منذ لحظة أول ظهور لها على منصة عرض في أسبوع نيويورك للموضة لموسم ربيع وصيف 2018. ولديها أكثر من 3.5 مليون متابع على الإنستغرام وهي ابنة عارضة الأزياء الشهيرة في التسعينات Cindy Crawford.