Louis Vuitton تجدد التزامها تجاه الأطفال مع أساور فضية Lockit Fluo

للسنة الثالثة على التوالي من شراكتها مع اليونيسف، تسلط دار لويس فيتون Louis Vuitton الضوء على أساور Silver Lockit بألوان متألقة لتواصل بها حملة الالتزام برفع مستوى الوعي والأموال التي تدعم بعض الأطفال الأكثر ضعفاً في جميع أنحاء العالم.

ساهمت الشراكة بين لويس فويتون واليونيسف حتى اليوم في مساهمة بأكثر من خمسة ملايين دولار أمريكي لتوفير الدعم الإنساني للأطفال المحتاجين والعاجزين، مثل المتضررين من الأزمة السورية. ففي عام 2017 ، تم حماية مليون ونصف المليون طفل وأسرهم في سوريا من خلال توفير المياه المنقذ للحياة. من خلال شراء Silver Lockit Fluo ، فإن العملاء لديهم الفرصة للمساعدة في جمع الأموال لدعم برامج اليونيسف الإنسانية التي تصل إلى أكثر من 11 مليون طفل في سوريا والبلدان المجاورة.

منذ إطلاق Silver Lockit في عام 2016 ، جمعت الشراكة أكثر من خمسة ملايين دولار أمريكي نيابةً عن اليونيسف.

The Silver Lockit ، مستوحى من القفل بهلوان اخترعه جورج فويتون في عام 1890 لحماية أغلى ممتلكات العملاء ، هو رمز للحماية. وقد تم اختياره كرمز لختم وعد بمساعدة الأطفال في حاجة ماسة. يقام قفل الفضة الاسترليني على سلك متوفر في خمسة ألوان (الأصفر والبرتقالي والوردي والأزرق والأسود).
يتداول The Silver Lockit Fluo بسعر 250 يورو ، يتم التبرع بمبلغ 100 يورو منها لليونيسيف. سيعقد إطلاق في 22 يونيو على louisvuitton.com وفي أكثر من 138 لويس فويتون متاجر في جميع أنحاء العالم.