بالصور: أفخم فساتين السهرة في عرض دولتشي آند غابانا التامودا

ككل عام، لا يمكن أن يمر عرض أزياء مجموعة دولتشي آند غابانا التاموداDolce & Gabbana Alta Moda الذي يحدث في إيطاليا مرور الكرام، بعد أن شاهدنا أجمل فساتين السهرة الضخمة والتصاميم التي تتقلنا الى عالم الزخرفات والهندسة والأرستقراطية.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل فساتين السهرة المطرّزة والمزخرفة التي عرضتها دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في ايطاليا.

فساتين مزخرفة وفاخرة

في مجموعة تألقت من فساتين فاخرة وبدلات استثنائية ومميزة، جاء عرض دولتشي آند غاباناDolce & Gabbana راقياً، من خلال الأزياء الملكية والمتداخلة مع الألوان والرسمات. فجمعت موضة التصاميم المميزة التي تعكس الاسلوب الملكي بين الزخرفات الفاخرة والأيقونات التي تؤكد عاماً بعد عام، أن هذه الدار هي الوحيدة القادرة على دمج الطبعات الملونة والرسمات بكثير من الأنوثة والرقي.

تفاصيل الريش البارزة

ولاحظنا في هذه المجموعة بروز تفاصيل الريش بأسلوب متجدد على كامل التصميم، مع الاكمام المنفوخة والتفاصيل التي تبرز على أسفل الاكمام والتصميم. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الكاب البارز مع الريش المتطاير والفستان المزخرف، خصوصاً الذي ارتدته حليمة عدن. أما الكورسيه الفاخر المحدد لتفاصيل الجسم كالذي ارتدته الليدي Kitty Spencer، فبدا في غاية الأناقة مع الشعارات التي تغمر الاكمام وتفاصيل التول التي تأتي بطبقات متعدّدة.

قصة الاكمام المنفوخة

والمميز في هذه المجموعة موضة الفساتين المنفوخة وتفاصيل الأكمام المكشوفة بأسلوب الـOff Shoulder، مع الرسمات الهندسية التي تعود بنا الى أحضان الطبيعة من خلال نقشات حيوية بالألوان، الأحب على قلب دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وهذا ما شاهدناه في إطلالة ناعومي كامبل ‏Naomi Campbell‏. ورافق هذا النوع من الفساتين قصة الاكمام المنفوخة، لتبرز بشكل لافت في هذه المجموعة، الى جانب الفساتين الضخمة التي تأتي بطبقات متعددة مع الرسمات الهندسية الملونة التي تمنح الفرادة والتميز لهذه القطع.

فساتين مطبعة بالورود

وبرزت أيضاً موضة الفساتين المطبعة بالورود مع التصاميم الفاخرة بالتطريزات وحبيبات الخرز النافرة، الى جانب البدلات المزخرفة والتفاصيل المطبعة، لاسيما تلك البارزة باللون الذهبي. ورافق صيحات الفساتين موضة الأكسسوارات الفاخرة والملكية التي لا تتخلى عنها هذه الدار. ولا يمكن إلا ان نذكر أكسسوارات الشعر التي تعوّدنا على رؤيتها وقد أتت على شكل تاج ملكي متأرجح بين طبعات الورود والحبيبات المميزة والمشرقة بتفاصيل الريش والخرز.