للسيّدة العصرية والمستقلّة.. مجموعة راقية من Longchamp لخريف 2018

 

للسيّدة العصرية والمستقلّة.. مجموعة راقية من Longchamp لخريف 2018

 

عملت دار لونشان Longchamp، الشهيرة عالمياً بمنتجاتها الجلدية، أحذيتها وملابسها الجاهزة والفاخرة للنساء، على تصميم مجموعة لخريف 2018 غير رسمية مع ذلك راقية للسيّدة العصرية، المستقلة والعالمية التي تثمّن غالياً الفخامة الفرنسية من لونشان Longchamp.

 

جاء الإلهام من السيدة الباريسية المتميزة بثقتها في أناقتها وسحرها الطبيعي، والتي تكتشف الفن العريق للوشوم وتصاميم الوشوم. كذلك شكّلت زهور شقائق النعمان والفراشات مصدر الإلهام للتصاميم: شقائق النعمان هي الزهور ذات أكبر طابع باريسي والفراشة التي تبسط واسعاً جناحيها هي رمز ياباني لأنوثة ناشئة.

 

تنتشر درجات أكثر عمقاً من الأخضر الشاحب (celadon)، البيج، الفيروزي، الزهري المغبر، الأحمر المتورّد والرمادي المائل إلى الأخضر عبر كافة مجموعة خريف 2018، وتبتكر تشكيلات  راقية تضفي لمسة مضيئة إلى الكانفاس من الدينيم، الأسود الغني والأبيض الناصع.

 

تضع امرأة لونشان Longchamp جاكيت طيّارين (bomber jacket) تُلبس على الوجهين مع تضليع في خطوط. تتمتع الجهة من الساتان سواء بطبعة شقائق النعمان التي تغطّيها بالكامل أو بلون واحد مع تصميم لفراشة على الظهر. الجهة الثانية هي من الدينيم بالكامل. تتلاءم هذه الجاكيت بشكل مثالي مع تنورة قصيرة سوداء من الدينيم مع جيوب من الجلد.

لا شيء أكثر أنوثة من فستان على شكل قميص من الحرير مع طبعة فراشة تغطّيه بالكامل، الذي يتم ربط محيط رقبته على شكل دمعة بشريط أسود أنيق.

تبدو التنانير المتموجة ومتوسّطة الطول في مخمل لامع مع طبعات شقائق النعمان مذهلة مع كنزات بأكمام قصيرة بتصميم مرتفع.

أما اللمسة الأخيرة على مجموعة لونشان Longchamp لخريف 2018 فهي قطعة أخرى من قماش محبوك مع محيط دائري عميق للرقبة ومصممة لتبدو ضخمة قليلاً.

وتم إرساء إيقاع مجموعة لونشان Longchamp لخريف 2018 من خلال زهور شقائق النعمان والفراشات. جاءت نسخة من حقيبة Le Pliage Héritage مع تقليد لجلد التمساح في جلد عجل مزيّنة بفراشات وهي تطير أو بباقة من زهور شقائق النعمان.

يعطي بأناقة خط Hypnotic إلى التبطين ذلك التماوج إلى خارج التصميم المطرّز مثل أمواج لامتناهية. أيضاً، تظهر هذه المهارة في حقيبة يد مسائية راقية وفي حقيبة مربّعة سوداء من جلد الحمل مع سلسلة معدنية.

تكتسي حقيبة Le Pliage بحلّة غرافيكية في كانفاس مطبوع مع باقة وحيدة من شقائق النعمان التي تبدو وكأنها تبتكر تصميماً من نقاط.

يخرج خط Le Pliage Cuir عن طابعه المألوف مع طقم من الحقائب باللون الطبيعي والفيروزي، ومزيّنة برسمات وكلمات. تحمل الحقائب، حقائب الظهر والمحفظة مع سحّاب، بالإضافة إلى منتجات جلدية أخرى من خط Le Pliage وشماً لفراشة، حمامة، زهرة، وشريط Love (حب).

بالنسبة للأحذية مجموعة خريف 2018، ابتكرت لونشان Longchamp عدداً من أحذية سنيكرز خارجة عن المألوف من دون شريط في نيوبيرين مطّاطي مع تفاصيل من جلد سويد من الماعز باللون الأسود. يبرز زوج من الأشرطة بدرجتين من الألوان عبر النعل اللامع. هناك أيضاً طباعة لزهرة شقيقة النعمان على هذه النسخة المكسوة بالأسود.

يكلل الإطلالة الفريدة زوج من أحذية الموكاسان والأحذية التي تصل إلى الكاحل المتميّزة ببكلة سرج نحيلة من النيكل وجدائل من جلد في إشارة إلى تفاصيل خط Amazone الجديد.