Piyam Box.. إنطلاق خدمة التوصيل إلى كافة بلدان منطقة الشرق الأوسط

في زمن تكثر فيه الإنشغالات اليومية والمسؤوليات، يوفر موقع "بيام بوكس" الإلكتروني www. Piyambox.com ، الموقع الفريد من نوعه لتنسيق وبيع الأزياء، على المرأة عناء التفكير في ما يناسب إطلالاتها وتنسيق أفضل الأزياء لمختلف مواعيدها والتزاماتها بأسلوب عملي لا مثيل له.

موقع "بيام بوكس" Piyam Box وجهة تسوق فريدة من نوعها تمنح السيدة شعوراً من الراحة لا يعوض حيث تصل صيحات الموضة إلى منزلها من دون حاجتها إلى القيام بأدنى مجهود.كل ما عليها هو تسجيل بياناتها على الموقع حيث تُحفَظ كل التفاصيل الضرورية لتحضير "الحقيبة" المناسبة لها: ذوقها، أسلوبها، ألوانها المفضلة، مقاساتها وغيرها من الأمور التي تساعد الموقع على اختيار القطع المطابقة للمعايير.

بعد تحليل الشخصية والمتطلبات، يرسل موقع "بيام بوكس" Piyam Box إلى منزل السيدة "حقيبة" مكونة من عدد من الخيارات من أفضل الماركات العالمية ويعطيها فرصة شراء ما يحلو لها وإعادة القطع غير المختارة بخدمة توصيل فعالة وعملية. وبذلك، لا توفر السيدة الوقت فسحب لا بل تحظى بخدمة تنسيق الأزياء الأمثل لها مجاناً.

موقع "بيام بوكس" بدأ عام2017 بتوفير كافة خدمات التنسيق والتوصيل لمقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة وقد توسعت نشاطاته التشغيلية مؤخرا لتطال خدمة التوصيل إلى كافة دول منطقة الشرق الأوسط على أن يبدأ بتوفير خدمة تنسيق "الحقيبة" لهذه الدول في الفترة القبلة.

"بيام بوكس" يمثل الحل العصري والمتجدد لتجربة التسوق الرقمية. حلٌ متكامل يقدم للمرأة المعاصرة تشكيلة واسعة من أهم الماركات العالمية التي يندر وجودها في الأسواق العربية بالإضافة إلى خدمة التنسيق الشخصي وخدمة التوصيل مباشرة من وإلى المنزل.