مجموعة قرى BICESTER VILLAGE للتسوق.. عالم التسوّق المثالي

تجمع مجموعة Bicester Village للتسوق 11 وجهة متميزة للأزياء في جميع أنحاء أوروبا والصين بواسطةValue Retail . وتجسد المجموعة قصة أعمال مبتكرة وفكرة بسيطة تتمثل في: إعادة تعريف الرفاهية، مع منح العملاء تجربة التسوق الفاخرة مع قيمة استثنائية للنقود.

 تم افتتاح Bicester Village  في العام 1995 في قلب أوكسفورد شاير، المملكة المتحدة ، لتصبح أكثر مراكز التسوق أناقة في العالم.

دائماً ما يذهل ضيوف  Bicester Village باكتشاف المزيج الاستثنائي من العلامات التجارية في كل قرية: بدءاً من بيوت الأزياء التقليدية مثل Alexander McQueen، Anya Hindmarch، Brunello Cucinelli، Céline، Church’s، Salvatore Ferragamo، Dolce & Gabbana، Marni، Roberto Cavalli، Saint Laurent، Stella McCartney،  Vivienne Westwood و Zegna، إضافة إلى العلامات الشهيرة في مجال الأدوات المنزلية العالمية بما في ذلك Bamford ، Villeroy & Boch ، Lalique ، و Le Creuse، وصولاً إلى علامات المصممين العالميين مثال  Roksanda و Christopher Kane ، وغيرها. وتنفرد مجموعة القرى بالبوتيكات المميزة مع تخفيضات على مدار العام تصل إلى

60 ٪ على سعر التجزئة الموصى به في أوروبا، و80% على سعر التجزئة الموصى به في الصين.

توفر كل قرية من القرى تجربة فاخرة لتذوق الطعام، تعكس تقاليد الطهي في المنطقة. بدءاً من مطعم ومقهى farmshop المستوحى محليًا في Bicester Village  من Soho House & Co مروراً بمطعم Pasarela  في La Roca Village الذي يقدم الطعام الكاتالوني، وصولاً إلى مطعم Yershari في قريتي Suzhou village  وShanghai Village للطعام التقليدي، ونحن نفخر في تحويل رحلة التسوق إلى مناسبة اجتماعية وثقافية وحدث مخصص للتعرف على أفضل الفنون المطبخية.

تعمل Bicester Village على ايجاد المواهب الناشئة لرعايتها وتطويرها ومن ثم عرض أفضل أعمالهما في إطار البوتيكات المؤقتة الإبداعية في أوروبا. كما تدعم القرى الصينية وتعتني بالمصممين الصينيين الناشئين من خلال متاجر Chuang x Yi ، وذلك في إطار جهود مجموعة The Bicester Village Shopping Collection’s لتكريس اهتمامها بالإبداعات المحلية. أطلقت المجموعة هذا العام برنامجًا إرشاديًا حصريًا لمدة 12 شهرًا مكرسًا لاستدامة الجيل القادم في مجال الأزياء والفن وتصميم المواهب وتسليط الضوء عليه.

تقع كل قرية بالقرب من أكبر مدن أوروبا والصين. وترتبط كل قرية في التاريخ المحلي لتروي قصة خاصة بها، بتصميمها الخاص وبيئتها المميزة، لتقدم لمحة عن العمارة السائدة، عن المطبخ والأناقة والعادات في المنطقة التي تتواجد فيها من خلال برامج دائمة التطور من الفن والموسيقى والمسرح والتسوق.