عيشوا لحظات مميزة واستمتعوا بروح رمضان في "ليالي ترايانو"

عيشوا لحظات مميّزة واستمتعوا بروح المشاركة خلال شهر رمضان المبارك مع ليالي ترايانو، أحد أكثر المعارض تشويقاً في هذا الموسم. فقد اطلق ترايانو Tryano، وجهة التسوق المميزة والمفهوم المبتكر والفريد في أبوظبي، المنصة السنوية للفنون والأزياء والترفيه، المعرض الرمضاني "ليالي ترايانو".

فتح المعرض أبوابه في الطابق الأرضي السفلي في ترايانو Tryano في 2 مايو وقد تم تمديده لغاية نهاية الشهر المبارك، من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل، ويتم فيه تقديم ابتكارات لأكثر من عشرين علامة تجارية ومصمماً ناشئاً وصاعداً، تشتمل على عباءات وأكسسوارات والكثير غيرها.

يشكّل معرض ليالي ترايانو العنوان الأفضل للذين يستعدون لاستقبال شهر رمضان المبارك، ويوفّر لضيوفه إمكانية التسوق والتألق بأروع الإطلالات وبالاناقة الأكثر عصرية، فيما هم يستمتعون بأمسية جميلة مع العائلة. وبالإضافة إلى التسوّق، سيقدم ليالي تريانو ترفيهاً موسيقياً وفرصة لالتقاط الصور مع خمسة مفاهيم لذيذة من المأكولات والمشروبات.

من بين العلامات التجارية المشاركة نذكر: أمل الرئيسي، أركاديا، أرشيز، بامبا، شي-كا، إندماج، فيز بوتيك، Gafla، غوالي، حصّة الفلاسي، ميمي فاشن، مناي، مجوهرات MKS، X-Labeled، نونا أتالير Nuna Atalier،روكاي ديزاينز، شذى عيسى، تماشي، ذا كارتيل، وفاء باي وفاء، ياسمين الملا.