Tumi تقدّم ابتكارها المتطوّر والفاخر Latitude

تقدم تومي Tumi ابتكارها التالي المتطوّر والفاخر مع هيكل صلب: Latitude، التي ارتكزت فيها على قيمها وأُسسها في الابتكار، أدائها العملي والتصميم المتين. تشكّل Latitude المجموعة الأخف وزناً على الإطلاق للسفر من تومي، وتتحدّى معايير المتانة والهندسة. ومع صُنعها من مواد فريدة من نوعها وفائقة التميّز، في تصميم عصري ذي طابع خالد، تقدّم مجموعة Latitude أعلى مستويات الأداء والشكل الرائع. تسمح لها بنيتها الفريدة بالعمل في جميع الظروف، بغض النظر عن طبيعة الأرض، الأحوال الجويّة أو الثقافة. بُنِيت Latitude لتوفّر السهولة والراحة في كل الرحلات مع أرفع درجات الرقي – حتى في رحلة حول العالم من دون التوقف على درجة واحدة من حريّة التنقل.

مع إتقان صُنعها من البولي - بروبيلين المقوى ذاتياً (SRPP الباليستي) والمبتكر من تومي Tumi، المادة فائقة المتانة والمتميّزة بوزن خفيف وقوة مذهلة على حد سواء، تقدم مجموعة Latitude مزيجاً فريداً من الأداء والأناقة لمستهلكي تومي. أما أشكالها العصرية التي يشتهر بابتكارها فريقنا للتصميم فتجعلها امتداداً حقيقياً لجوهر قيم التصميم الأساسي في تومي.

يُستخدم في Latitude طريقة طبقات توفر القوة، المتانة والمرونة. يتم سحب المواد البالستية SRPP من تومي، المكوّنة 100% من مُركَّب البولي بروبيلين، لتحقيق أقصى قوة ثم تُنسج في طبقة من قماش. بعد ذلك، يتم توحيد الطبقات لكي تشكّل أسطحاً، ثم وضعها في مكبس خاص ليتكوّن بذلك هيكل Latitude، وكلما زاد عدد الطبقات، ازدادت قوة الهيكل. هذا النوع من المواد المنسوجة في طبقات مُستخدم أيضاً في المعدات الرياضية، الحماية الشخصية وداخل صناعة السيارات.

يقول مدير الابداع الفني فيكتور سانز: "مع كل مجموعة جديدة، تسعى تومي جاهدة إلى تزويد عملائنا بأعلى مستويات الأداء، التصميم والأناقة في فئتها." ويتابع: "مع Latitude، أردنا ابتكار مجموعة تقدّم الأفضل من حيث الابتكار والجماليات، مما دفعنا إلى تحسين الوزن، الأداء، المتانة، التنظيم وأشياء أخرى غيرهم. نستمدّ باستمرار الألهام من المواطنين العالميين في رحلات فريدة."

تم تصميم مجموعة Latitude من تومي مع أخذ سهولة توضيب الأغراض بعين الاعتبار. تتضمن جميع الأشكال أحزمة ربط وجيوب متعددة لمزيد من التنظيم، علاّقة للشمّاعة، والكثير غيرها. داخل هيكل Latitude هناك قضبان للتقوية توفر دعماً وصلابة إضافيين، إلى جانب إبقاء البطانة الداخلية في مكانها والحفاظ على مظهر أنيق. كذلك، تتميّز جميع التصاميم بقفل TSA منخفض الشكل، "كشّاف تومي" TUMI Tracer®، مسكات علوية وجانبية ناعمة ومعززة ببنية من البلاستيك، وبنظام X-Brace 45® الحائز على براءة اختراع لمسكة قابلة للسحب من ألمنيوم مخصص لصناعة الطائرات خفيف الوزن مع ذلك متين. أثمر هذا الأمر عن هيكل يوفر الحماية ويمتصّ الصدمات حول أنابيب المسكة القابلة للسحب داخل الحقيبة، مما يمنع الأضرار التي قد تصيب نظام المسكات ويقلل في نفس الوقت من وزن الحقيبة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم نظام عجلات بهندسة جديدة لتلبّي المعايير الصارمة لاختبارات تومي. تم تصميم هذه العجلات الخارجية المزدوجة وخفيفة الوزن مع نظام شعاع (spoke) داخلي عريض، كما يسمح مركز الجاذبية المنخفض بتنقل مستقر ومتعدد الاتجاهات. تم أيضاً تثبيت العجلات داخل إطار صلب لمزيد من الحماية وسنوات الاستخدام.

سيتم تقديم Latitude في سلسلة من الحقائب بالقياسات المخصصة للمقصورة والصعود إلى الطائرة، والتي تتضمن International Carry-On، Short Trip Packing Case وExtended Trip Packing Case. وسيتم تقديم هذه التصاميم بألوان الأسود والأزرق البحري والفضي.