حقيبة الظهر Serpenti Forever من Bulgari.. رفيق جديد تتحقق معه أحلامكِ

كشفت دار بولغريBulgariعن مجموعةجديدة من حقائب الظهر "سربينتي فور أيفرSerpentiForever" العصرية، المفعمة بالحيوية، والتي تخلق في من تحملها الشعور بأنها في وطنها أينما كانت في هذا العالم، تأتي هذه المجموعة لتجسد، ببراعة ودقة فائقتين،الجوهر الحقيقيلخبرات وتجارب التطوير والابتكار المعقدة.

وبفضل ألوانها الزاهية، وجرأة مظهرها، ولمسات الأحجار الكريمة التي أضفيت عليها،والتي اقترنت مجتمعةبحركات الأفعى الزاخرة بالإثارة والجاذبية، فإن التصميم الجديد لحقيبة الظهر جعل منها واحدة من اكسسواراتبولغري التي لا يمكن لأي فتاة عصرية حضرية الاستغناء عنها.

وقد استكملت بنية الحقيبة المحركة للحواسكعمل نحتي رائع، المصنّعة من جلد العجل المبطن، بغطاء قابل للطيوبإيماءةذكية لتصميم نموذج الحقيبة الأصلية. ولا يتوقف هذا الإنجاز"الأفعواني" المتميز عند العلامة الفارقة المتمثلة في أداة الإغلاق المرصعة بالجواهر، بليمضيحتى أحزمة الكتف المصنّعة من جلد العجل التي تتخللها سلسلة ذهبية أيقونية خفيفة مطعمةبقطع مصغّرة أنيقة شبيهة برأس الأفعى.

وفن الإغراء يمكن أن يتميز بالمرح العفوي، والجرأة الشديدة،أو حتى بالألوانالمشرقة ليس إلا. وفيما يتعلقبمجموعة "سربينتي فور أيفرSerpenti Forever" لحقائب الظهر، حرصتبولغريBulgari على توظيف ألوان الأحجار الكريمة البراقة في سيمفونية لونية نابضة بالحياة أشبه بقوس قزح. وابتداءً بلون المرجان الأحمر-البرتقالي الامع، ولون الزمرد الأخضر الداكن، وليس انتهاءً بالأبيض الأثيري والأسود الكلاسيكي، يتبدى للعيان في أي من هذه الألوان شكلٌ فريد من نوعه من الأشكال المفعمة بالحيوية التي تتناغم مع أي بيئة كانت في هذا العالم برمته.