Tumi تحدد معنى الفخامة والابتكار

تواصل تومي TUMI ومن دون توقف تحديد معنى الفخامة والابتكار، من خلال مزاوجة التميّز في التصميم مع الأداء العملي المذهل. ومع مجموعتها النسائية لربيع 2018، ترتقي بتجربة المواطنات العالميات في سفراتهن ورحالاتهن الشخصية مع تشكيلة متنوّعة من الحقائب والأكسسوارات الفاخرة – من حقائب الظهر إلى حقائب اليد الضخمة (totes) والحقائب التي تُحمل عبر الجسم، والكثير غيرها. بوحي من أسلوب الحياة الديناميكية للسيّدات كثيرات التنقل والسفر بالإضافة إلى ثقافة الاسترخاء والمناظر الخلاّبة لكاليفورنيا – تقدم تومي مجموعة نسائية تم تحديثها مع أنماط وألوان جديدة ومنعشة تعطي التصاميم غنى بالرقي والطاقة.

 

هذا الموسم، تقدم تومي مجموعة Stanton الجديدة التي تضم تشكيلة متنوّعة من الحقائب بتصميم انسيابي وجلد محبّب مع قطع مصقولة. أما مجموعة ألوان هذا الموسم فهي راسخة في الأسود والرمادي (Earl Grey)، مع درجات من الرمادي الفاتح التي سترتقي بالتشكيلة طوال مدّة الموسم. كذلك، ستسلّط لمسات من ألوان موسمية، من بينها أحمر قوي (Hot Red) وأزرق بحري، الضوء على المجموعة. Stanton هي مجموعة تركّز على الأعمال، وتقدّم العديد من حقائب الظهر، حقائب اليد الضخمة (tote) وتصاميم المحفظات، إلى جانب حقائب صغيرة تُحمل عبر الجسم. صُمّمت هذه الحقائب العملية بالكامل لتحافظ على سيدة الأعمال العصرية منظّمة داخل وخارج المكتب، ولتجعل الانتقال من أجواء العمل إلى النشاطات اليومية سلساً. تقدم حقائب الظهر Hettie Backpack (103398)، Orion Backpack (103394) وBecca Backpack (103424) وسيلة أنيقة للسفر من دون استخدام اليدين. تمتاز الأقسام الداخلية الرحبة بعناصر مختلفة للتنظيم من بينها جيوب مفتوحة ومع سحاب، ومكان مبطّن مخصص للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي. أيضاً، يضم القسم الخارجي لحقائب الظهر الثلاث جيباً للهاتف المحمول ليسهّل الوصول إليه، مما يسمح بحمل سهل وآمن للهاتف. تتمتع Hettie بجيب خارجي ضخم في الأمام يتّسع لكل الأغراض اليومية الأساسية، في حين تقدم Orion جيباً مماثلاً صغيراً في الأمام بتصميم نحيل أكثر يوفر سهولة بالوصول إلى الأغراض. أما Becca فتضم جيبين خارجيين للهاتف المتحرك والأشياء الصغيرة، إلى جانب جيب مع سحّاب في الأمام. يمكن لحزام إضافة حقيبة أن ينزلق فوق مسكات ممدّدة لحقيبة سفر مع عجلات لتثبيتها فوقها. تبرز الحقيبة اللينة Deonne Domed Satchel (103400) في تصميم بسيط وعصري يسدّ الفجوة بين العمل والمتعة. ويضمن شكلها المنظّم، مع ذلك أنثوي، طابعاً سابقاً لتوجهات الموضة – أنيق كفاية للأمسيات خارج البيت ورحب كفاية ليتّسع لكل الأغراض اليومية الضرورية. جاء تصميم حقيبة اليد الضخمة The Nan Tote (103396) في شكل صلب ونحيل مع تفاصيل راقية، يوفر سهولة وأماناً لحمل كل الأغراض. تضم سحاباً علوياً لتسكيرها، وقسماً داخلياً رئيسياً مع جيب للكمبيوتر المحمول إلى جانب الكثير من الجيوب الداخلية للتنظيم. من جهتها، تشكل حقيبة اليد الضخمة The Venus Business Tote (103399) ابتكاراً رائعاً لحمل الأغراض بكل راحة في جميع الأماكن، وتمتاز بمساحة رحبة لجميع الأشياء الأساسية. يشتمل القسم الداخلي للكمبيوتر المحمول والجيب في الأمام على علامة التميّز من تومي حيث تترافق الأناقة مع الأداء العملي والابتكار. كذلك، تميّز تصميم محفظة الملفات ذات الطابع الخالد Esme Business Brief (103395) بشكل كلاسيكي مع قسم داخلي ثلاثي الأجزاء ورحب جداً. ومع الجيوب الخارجية لسهولة الوصول إلى الأغراض، مسكة علوية لحملها وحزام يمكن نزعه لحلملها عبر الجسم يكتمل أداؤها العملي الفائق.

 

إستُمد تصميم مجموعة Voyageur من عملية مزج ومطابقة طبعات جريئة ولمسات تعزيز بالألوان، ويوفر إلى أشكالها الانسيابية وخفيفة الوزن تفاصيل راقية، مرهفة وأنثوية. تنطلق المجموعة مع طبعة زهور بلون رمادي محايد مميّز. تمت ترجمة الزهور الرمادية وما بعدها في نسخة Pacific Floral الأكثر إشراقاً وجرأة. يتواصل سيل الألوان الموسمية في Voyageur مع الأسود، الرمادي (Mink) والزهري القوي (Hot Pink)، بالإضافة إلى تقديم Ocean Blue مع قطع بلمسة أخيرة ذهبية وBright Blue مع قطع فضيّة لإضفاء لمسة من الألوان الموسمية الجديدة. كذلك، ستحظى حقيبة الظهر Lexa Zip Flap Backpack (103413) على قياس جديد وشكل عصري يتكامل مع المجموعة النسائية الأعلى مبيعاً. من جهتها، توفر حقيبة الكمبيوتر المحمول Tina Laptop Carrier (103402) أسلوباً أنحف وأداء وظيفيّ مميّز مع مسكة علوية، بالإضافة إلى حزام لحملها عبر الجسم يمكن نزعه.

 

تسلّط مجموعة Voyageur Leather الضوء على التصاميم الأعلى مبيعاً من مجموعة Voyageur nylon لكن في جلد فاخر. بطابعها العملي، الأنيق والراقي، تُعتبر هذه التشكيلة مثالية للتنقل اليومي، السفريات القصيرة ورحلات عطلة نهاية الاسبوع. تشكل The Misty Crossbody (103388) إضافة عصرية ورائعة إلى التشكيلة مع جزء علوي قابل للطي – حقيبة تُحمل عبر الجسم بتصميم أكبر مع جيب مبطّن ومخصّص للأجهزة التواصل الرقمية. أما حاملة الهاتف، The Angela Phone Wallet، فتمتاز بمحفظة بالكامل في الخارج، ويتضاعف دورها أيضاً لتُحمل عبر الجسم، ما يجعلها مثالية للسيدة النشيطة كثيرة الانشغالات.

 

تُعتبر Mariella المصقولة والراقية مجموعة فاخرة لسيدات اليوم اللواتي يرغبن تجاوز كل الحدود، ويتولين ريادة حمل المسؤوليات بأناقة مريحة ومحبوبة جداً. هذه التشكيلة التي لا تتبع أي موسم، المبتكرة من أرقى أنواع الجلود والمتقنة يدوياً مع تفاصيل مذهلة، متوفرة في سلسلة من التصاميم الأنيقة وعالية الأنوثة. ولهذا الربيع، تم الارتقاء بالمجموعة مع لون زهري (blush) ناعم ومرهف ومع تصاميم جديدة. تدمج حقيبة Aria Satchel (103389) بسلاسة الانتعاش والأداء العملي مع الأنوثة. يمتاز تصميمها بقسم داخلي رحب وبقطع مميزة وملفتة للنظر، بالإضافة إلى قسم أمامي مع تسكير بقفل وجيب مسطّح في الخلف مع تسكير بقفل مغناطيسي. يمكن حملها سواء بالكتف مع حزام يُمكن نزعه أو بمسكة علوية. من جهتها، تبث الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم Maya Crossbody (103382) الانتعاش في أي خزانة أزياء للنهار أو الليل. مع تسكير بقفل مصقول في الأمام وحزام من سلسلة، تفيض هذه الحقيبة بأناقة رصينة.

 

تواصل تومي التوسع في ابتكارات أكسسواراتها مع مجموعة المنتجات الجلدية الصغيرة Belden. بتصميمها العملي والمدمج، تعتبر هذه التجهيزات الرفيقة المثالية لحقائب النهار من تومي. سوف تضم مجموعة المنتجات الجلدية الصغيرة Belden حاملة البطاقات Slim Card Case (103410)، محفظة السفر Travel Wallet (103409)، محفظة مع سحّاب Zip-Around Wallet (103407)، المحفظة بثلاث طيّات Tri-Fold Wallet (103405) وحاملة جواز السفر Passport Case (103408). تمتاز هذه التصاميم بأعلى مستوى من التنظيم مع قسم داخلي مجهّز بالكامل لحمل الفواتير، البطاقات وجواز السفر بطريقة آمنة وأنيقة. توحي محفظة French Purse (103445) بانطباع جريء في الأزياء. يمكن بسهولة تركيب هذا الإكسسوار سهل الإمساك به على مسكة حقيبة لحمل كل الأغراض مع حزام للمعصم يمكن نزعه أو كمحفظة لأمسية خارج البيت في المدينة. أما حاملة جواز السفر Passport Case (43316)، فلقد تم إتقانها بكانفاس مطلي، وتضم فتحات لجواز السفر، وثائق السفر، عملات دولية، بطاقات، بالإضافة إلى نافذة للهوية.