مجموعة أحذية Geox النسائية لربيع وصيف 2018

استمر تعاون دار "جيوكس" Geox مع إرنستو إسبوزيتو، أحد أشهر مصممي الأحذية الإيطاليين، في موسم ربيع وصيف 2018 على مجموعة فاخرة وبأسعار معقولة، حيث صمّم أحذية أنيقة وأنثوية بتركيبة راقية وأنيقة من المواد والتفاصيل، في حين تتميز نعال "جيوكس" Geox بالقدرة على التنفس، ومنع دخول الماء الى داخلها، مع خفّة الوزن ومرونة عالية. أما بالنسبة للألوان فتأتي بدرجات البني الفحمي لجلد السويد مع طبعات أفعى البايتون التي تزيّن الأحذية من كعب (loafers) برأس دائري عند الأصابع أو الصنادل مع رباط عند الكاحل، ويبقى الأبيض اللون الغالب في أحذية الديربي من جلد مخرّم مع شريط ونعل EVA ونعل داخلي مع توسيد – حل أنيق يلبي بشكل مثالي متطلبات حياتنا العصرية الحافلة بالأعمال والنشاط.

 

تطلق الأحذية المصنوعة من جلد أسود  - حائز على براءة اختراع - إحساساً من الأناقة المميزة في حين تُعتبر تلك من الجلد بلون بيج فاتح (ecru)، والتي تزيدها رقيّاً أبازيم معدنية لامعة، مثاليةً للمناسبات ذات طابع رسميّ. ومثل الباليرينا الكلاسيكية، تظهر بقوة الصنادل بشريطين والأحذية من دون كعب وشريط (slipper loafers) في موضة هذا الموسم.

 

في أوقات الصيف، تتغلغل التصاميم المستوحاة من التوجه البحري عبر أحذية مفتوحة من الخلف (slingbacks) ومغلقة من الأمام مع كعب عريض(wedge) أو من دون كعب، والتي تجمع الأبيض ودرجات الأزرق، المتميزة بالحبال والمعادن. إنها ابتكارات موسمية وضرورية حقاً، توفر الراحة والثبات بفضل النعل الداخلي، الذي يظهر أيضاً في أحذية الإسبادريل، الصنادل بكعب سميك والصنادل من دون كعب (slide sandals).

 

بالإضافة إلى إبداعات إرنستو إسبوزيتو، تقدم "جيوكس" Geox لمجموعتها لربيع وصيف 2018 أحدث نماذجها من أحذية المشي، Nebula - وهو رمز للتميّز التقني مع تصميم عصري يضم الضروري فقط. وتتوفر أحذية Nebula عالية الملاءمة والمريحة بنسخ مع أو من دون شريط، وتأتي في تشكيلة من الألوان الملفتة للنظر – الأحمر، الأسود، الأزرق أو الرمادي الجليدي – أو مزيج من درجات أكثر هدوءاً تتناوب على الأقمشة والجلود لابتكار سلسلة من الإطلالات المختلفة - لامعة، غير لامعة، مع طبعة أو تأثير جلد سويد.