تعرفي الى مجموعة Chloe لخريف وشتاء 2018 – 2019

كشفت دار كلوي Chloe  عن مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء  2018 – 2019.  إنّ فهم قصّة إمرأة يتطلّب إكتشاف جاذبيّتها. لا بدّ للمرء أن يستكشفها وكأنها منزل بأبواب متعددة أو فيلم بنهايات مختلفة. شعور مزدوج ينبع من صميمها: إمرأة الحاضر وامرأة الغد. تتطوّر روحها النشطة من خلال إطلالات جمّة يتردّد صداها عبر قصصها وشخصيّاتها.

تتحوّل البدلة الى حاجز بين العالمين الحقيقي والإفتراضي لينتج عنه شخصيّات متنوّعة. تتقارب وتتشعّب هذه الشخصيّات عبر مشكال داخل لوحة منفردة. معرقلةً الموضة الفرنسية الكلاسيكية، تهزأ قبّة العنق المقطّعة والياقة غير المكتملة من رغبات البرجوازية المحبطة. تستحضر فساتين القمصان الحريرية والتنانير الممزّقة حسيّتها المتقلّبة وتختفي ألوانها الترابية وسط التدرّج بين الضوء والظلام في حين يبرز حرف الـc على قماش الجاكار الحريري. وقد إستوحيت الطباعات من الزجاج المعشق في حقبة السبعينات فيما إزدان الكعب العالي برموز الحبّ المتشابكة مع قماش الدانتيل.

تستحضر الأحلام الحرّة قدرة الرغبة على التحوّل الشامل بإعتبارها قوّة لا تُضاهى. يظهر ذلك  في القطع المحبوكة المتأٌّلقة والمقطّعة أو الشراشيب المتكاثرة في حين تعكس سراويل "الكارغو" أو "الجادبورس" (سراويل ركوب الخيل) الدقّة في الحياكة. بنعومة وجاذبية، تقترن الفساتين بعناصر معدنية وبقماشي الدانتيل والترتر، أما أكمامها الدائرية فمُثبّتة بأساور فريدة. وتعزّز العناصر الأنثوية والقلادة التي تحمل حرف الـc جاذبية امرأة كلوي Chloe.