"امشي مع نمشي".. حملة موقع Namshi الالكترونية الجديدة

يصطحبكم موقع "نمشي" Namshi  للتسوق الالكتروني في رحلة شيقة يحوطها الإلهام من كل جانب ويعزز من خلالها هوية الموقع في مختلف دول الخليج، مستهدفيين الجيل الحالي من الألفيه بمختلف أطيافه. ويعد الموقع بأيام مميزة بعد إطلاق أول ظهور جديدة وشعار الجملة "امشي مع نمشي".

"نمشي... تعني أكثر من مجر د مشي... تعني التقدم للأمام، للأفضل والمضي قدماً، لنمشي ونتماشى معك، لنرافقك ونحتويك.. نحتوي أدءك، أحلامك، ذوقك ومتطلباتك"... ومن هذا المنطلق وفي هذه الأجواء الحماسية، لا يدخر فريق عمل "نمشي" جهداً في تقديم إطلالات عصرية جديدة تعكس شخصيتك فحسب بل وتميزك عن الآخريين أيضاً.  فالهدف الأول هو تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها، تأخذك نحو عالم آخر من الإبداع والجمال مع أكثر من 700 ماركة عالمية ومحلية تقدم لكم تصاميماً متنوعة من أحذية، اكسسوارات، أزياء بدءاً من الستريت ستايل والعصرية وصولا إلى البريميوم الفاخرة، بالإضافة إلى منتجات التجميل، العطور واللوازم المنزلية.

 

ومن وحي ملايين القصص التي يتم نشرها يومياً بالمنطقة، ستجدون الموقع لحظة بلحظة بل وفي كل مكان، يشارككم أسعد اللحظات وأجمل الإطلالات. أيًا كان موقعكم بدول الخليج سيبذل "نمشي" جهده لتصلكم رسالته على المنصات الرقمية ووسائل التواصل الإجتماعي والتلفاز واللوحات الإعلانية.

 

ومن جانبه وصف حسام عرب، المؤسس والمدير العام لنمشي، حملة "امشي مع نمشي" قائلا: "إنها أكثر من مجرد حملة، بل هي توجه جديد تتبناه الشركة من أجل تعزيز تواجدها بالمنطقة وإضفاء جانباً إنسانياً مميزاً، وذلك من خلال إكتساب فهماً أعمق لأهداف الشركة وإمكانياتها". وأكد حسام عرب على تمسك الشركة بأصولها العربية قائلا: "نحن ملتزمون بالاحتفاء والتمسك دومًا بأصولنا الشرقية، وهذا ما ستلحظة بالحملة ومحتواها وخط أزيائها سواء في مطبوعاتنا أو عبر شاشات التلفاز".