أخبار الموضة: Riccardo Tisci المدير الإبداعي الجديد لدار Burberry

طغت أخبار أسابيع الموضة على بقية الأخبار في الأسابيع الماضية، ومع ذلك فإن هذا الأسبوع حقق أخبار جديدة ومتنوعة من عالم الأزياء والموضة لإلك أهمها:

- أعلنت دار "بربري" Burberry صباح اليوم أن مديرها الإبداعي الجديد سيكون ريكاردو تيسي Riccardo Tisci بعد أن كان كريستوفير بايلي Christopher Bailey، وسيقوم ريكاردو الذي سبق وكان المدير الإبداعي لدار "جيفنشي" Givenchy سابقاً، بتقديم كل مجموعات الدار ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل. 

- من بين أخبار أسابيع الموضة الجارية حاليا، برز خبر قريبة الأميرة ديانا التي عرضت مع العارضات على المنصة ضمن مجموعة “دولتشي أند غابانا” Dolce ‪& Gabbana في ميلان. وكانت قد ظهرت السيدة Kitty Spencer البالغة من العمر 27 عاما في الحملة الإعلانية لربيع وصيف 2018 للبيت الإيطالي “دولتشي أند غابانا” Dolce ‪& Gabbana.

- عرضت المصممة JJ Martin مجموعتها الجديدة  La Double J في شوارع مدينة ميلان الايطالية بدل منصة العرض الخاصة والقاعة والمدعوين.

- تسعى المصممة الإمارتيه “خلود بنت ثاني” Khulood Bint Thani  الى إطلاق مجموتها الجديدة في أسبوع الموضة في باريس، والتصاميم مصنوعة من أقمشة صديقة للبيئة ولا تحتوي على أي مودا مضرة  وهي تشتريها من المصدر بنفسها.

- كشفت المصممة اللبنانية ديما عياد عن تعاونها مع متجرHautletic، الذي أسّسته بريا باتيا، لإطلاق تشكيلة محدودة الإصدار. ويأتي هذا التعاون تجسيداً للمثل القائل "رأيان خير من رأي واحد".

وتجسّد تشكيلة ديما عياد ومتجر Hautletic ذات القطع التسع احتفالاً بجوهر الأنوثة، فهي تجمع بين أسلوب Hautletic الرياضي الشهير ومفهوم "ديما عياد" لنمط حياة المرأة العصرية، والأزياء الجاهزة التي يمكن ارتداؤها  طوال اليوم.

- تتقدم عارضة الأزياء “كايا غيربر” Kaia Gerber في عالم الموضة بسرعة حيث أنها أصبحت بطلة الحملة الإعلانية لبيت “شانيل” Chanel. والجدير بالذكر أن العارضة التي لم تتجاوز الستة عشر عاما وهي ابنة “سيندي كروفرد”.