Bottega Veneta تحتفل بافتتاح متجرها بنيويورك باطلاق مجموعة "أيقونات نيويورك"

إفتتحت دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ثالث دورها في مدينة نيويورك بناء 740 شارع ماديسون. ويقع البناء المكون من خمسة طوابق بمساحة تقارب من 15،000 قدم مربع، والذي سيكون أكبر متجر لبوتيغا فينيتا Bottega Veneta في العالم، يعرض أوسع مجموعة من الملابس الجاهزة للنساء والرجال، إضافة إلى حقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة والأمتعة والنظارات والأحذية والساعات والعطور والمجوهرات والمجموعات المنزلية ومجموعات الأثاث.

في عالم رقمي متزايد، تقدم دار نيويورك تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها تدمج الهندسة المعمارية الجميلة مع المنتج الجميل وبيئة مبتكرة لمتعة العميل.

استوحى المدير الإبداعي توماس ماير تصميمه من ناطحات السحاب الشهيرة في مانهاتن. تظهر العناصر المعدنية مثل أسقف النحاس المصقول ومكعبات العرض المعدنية مع اللمسات المخصصة كيف تعكس مباني المدينة الشمس لابتكار خط أفق متألق. تم تخصيص لوحة الألوان لكل طابق. فيعكس الطابق الأرضي ظلال الرمادي الفاتح والبيج لشوارع مانهاتن؛ ويشير اللون الأخضر الباهت في الشقة إلى المحيط الذي يحيط بالمدينة.

وتحتفل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بهذه اللحظة الهامة في نيويورك من خلال عرض مجموعة خريف وشتاء 2018 في أسبوع الموضة في نيويورك - وهو حدث لموسم واحد فقط. وبهذه المناسبة، صمم ماير أيضا مجموعة كبسولية مكونة من 33 قطعة من السلع الجلدية الرجالية والنسائية على حد سواء تسمى "أيقونات نيويورك"، والتي تحيي الزخارف الجوهرية للمدينة، التي يتم إطلاقها حصرياً في الدار.