أخبار الموضة: كريستوفر بيلي يغادر بربري Burberry نهاية عام 2018

تصدرت ماركة بربري للأزياء أخبار عالم الموضة هذا الاسبوع حيث استقال كريستوفر بيلي Christopher Bailey‪””، كما وأطلقت وتعاونت الماركة حملة الشتاء التي مثلت فيها كارا ديلفين والممثل والمغني البريطاني “مات سميث”.

‪- بعد نجاح موقع Moda Operandi للأزياء الفاخرة بإدارة ماركة  Johanna Ortiz، قرر موقع التسوق القيام بإدارة بعض الماركات الشابة بتأسيس The Platform لاحتضان المشاريع الجديدة وتسويقها ووضع خطة لعملها وتطوير منتجاتها والعمل على إنجاحها.

- أعلن كريستوفر بيلي Christopher Bailey عن استقالته من دار بربري البريطاني الفاخر بعد 17 عاما من العمل لديهم حيث شغر منصب المدير الإبداعي منذ 2009 والمدير التنفيذي مع المدير الإبداعي عام 2014. وسيكمل كريستوفر بيلي Christopher Bailey سنة 2018 مع بربري والمدير التنفيذي الجديد Marco Gobbetti.

‪- اجمتمعت عارضة الأزياء الشهيرة “كارا ديليفين” Cara Delevingne مع الممثل البريطاني “مات سميث” Matt Smith ضمن حملة دعائية لماركة الأزياء الشهيرة “بربري” Burberry خاصة بعيد الميلاد.

- أعلنت شركة “هرمس” Hermes للاكسسوارات الفاخرة عن عزمها افتتاح موقعين جديدين لإنتاج القطع الجلدية في السنتين القادمتين في فرنسا وذلك لتلبي الطلب المتزايد على سلعها ومن ضمنها حقيبة “بركن” Birkin. وستوفر شركة “هرمس” Hermes ما يقارب 500 فرصة عمل.

- احتفل هذا العام في نيويورك بجائزة سيدات العام “Women of the Year” حيث قدمت الجوائز لكل من “جيجي حديد” Gigi Hadid، الممثلة “نيكول كيدمان” Nicole kidman، وغيرهما.