أخبار الموضة: شانيل Chanel تعرض مجموعة Métiers d’art في هامبورغ Hamburg في ألمانيا

يبدو أن أخبار الموضة لهذا الأسبوع غنية ومتنوعة، حيث رأينا فيرساتشي تطلق مجموعة من التيشيرت الخاصة وشانيل تعلن عن عرض  Métiers d’art القادم في ألمانيا الى جانب أخبار المصممين المحليين مثل رامي العلي الذي قدم مجموعته لربيع وصيف 2018.

شانيل Chanel تعرض مجموعة Métiers d’art في هامبورغ Hamburg في ألمانيا

بعد عرض مجموعة Métiers d’art في عدة مدن أهمها روما وباريس قرر دار شانيل Chanel الفرنسي العريق عرض المجموعة القادمة في مدينة هامبورغ الألمانية وذلك في 6 كانون الأول ديسمبر. وسيتم العرض في قاعة Elbphilharmonie الشهيرة بأنها من أهم وأكبر قاعات الحفلات الموسيقية في العالم.

وهذه السنة تمثل الاحتفال الرابع عشر للبيت الباريسي حيث تقيم شانيل Chanel هذه المجموعة لتكرم المشاغل والحرفيين الذين يزودونها بمختلف أنواع الأقمشة المطرزة والدانتيل وغيرها.

عرض رامي العلي للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2018

أعلن دار رامي العلي للأزياء عن عرضه لمجموعته السابعة من الأزياء الجاهزة في العاصمة الفرنسية خلال أسبوع باريس للأزياء.وقد استوحى المصمم تصاميم مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨ من التوازن بين الحداثة والعراقة، مستخدماً مزيجاً من الأشكال الهندسية والتجريدية ليقدم قطعاً تُبرز جمال الجسد الأنثوي، حيث نجد في التشكيلة تنانير التوليب متوسطة الطول تزينها أحزمة الخصر، والتي تستحضر إطلالات خمسينيات القرن الماضي المفعمة بالأنوثة، مع اللمسات الأخيرة التي تضفيها التفاصيل الشفافة على الياقات والأكمام من تول وأقمشة مخرمة وخرز مشكوك يدوياً وأقمشة فاخرة ومزيج من الألوان الرومانسية والقوية تضفي على المجموعة بُعداً جمالياً جديداً لهذا الموسم.

معهد ESMOD Dubai ودار لالاكوين للأزياء يبرمان اتفاقية تعاون مشترك

أبرم معهد ESMOD Dubai الأكاديمية الفرنسية المتخصصة في عالم الأزياء، ودار ’لالاكوين‘ للحقائب الجلدية الفاخرة  اتفاقية رائدة للتصميم والتعليم، يتم بموجبها اختيار 3 مواهب من طلاب المعهد لتصميم تشكيلة مصغرّة من حقائب الدار. وقد اعتمدت التصاميم الثلاثة الفائزة على تقنيات الطباعة بالشاشة الحريرية، وتشكيل الهياكل الجلدية للحقائب بأسلوب ثلاثي الأبعاد، والأهم من ذلك كله، أنه تم إنتاج كل قطعة في لبنان على أيدي أبرز خبراء العلامة من كبار الحرفيين، وذلك وفقاً منهجية تولي اهتماماً استثنائياً لاستخدام مواد أولية ممتازة تم الحصول عليها بعناية فائقة من موارد محلية تضمنت أجود أنواع الجلد البقري الفاخر.

وسيتم إطلاق التشكيلة حصرياً ضمن فعالية مخصصة لكبار الشخصيات يحتضنها متجر Polette Concept Store  خلال أكتوبر 2017 فيسيتي ووك دبي بشارع المستقبل.

دار فيرساتشي تطلق مجموعة تيشيرت محدودة وخاصة بالمصمم الراحل جياني فيرساتشي

أطلق دار فيرساتشي مجموعة تيشيرت محدودة وخاصة بالمصمم الراحل جياني فيرساتشي تحتوي على خمسة طبعات شاهدناها في مجموعة ربيع وصيف 2018 الأخيرة تحمل أسماء:

Vogue،Pop Art، Wild Baroque، Native Americans، TRèSOR DE LA MER

ومجموعة التيشيرت من فيرساتشي متوافرة في متاجر الماركة وعلى مواقع التسوق الالكتروني.

دار لانفان تعين Simone Mantura نائب الرئيس التنفيذي

أعلنت دار لانفان عن تعيين Simone Mantura نائب الرئيس التنفيذي، وسيقوم بإدارة كافة أقسام الشركة من الاكسسوارات والألبسة النسائية والرجالية إضافة الى الموارد البشرية وقسم الانتاج والمبيعات. وقد عمل Simone Mantura سابقا في عدة بيوت أزياء مثل كالفن كلاين، بالنسياغا وغيرها.

مايكل كورس يسلّط الضوء على حملة WATCH HUNGER STOP للحدّ من انتشار الجوع عبر العالم

يُحتفل بيوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر، ولهذا الشهر يخصص مايكل كورس منتجات ونشاطات جديدة مصممة لتوفير الدعم إلى Watch Hunger Stop، حملة العلامة التجارية للحدّ من انتشار الجوع عبر العالم‪.

وقد شاركت الممثلة كيت هادسون لمرة أخرى في دعم الحملة مع مايكل كورس حيث أنها سافرت الى كامبوديا لتقدم الدعم للأطفال والمحتاجين.

وللمساهمة في الحملة، سيتم التبرع بـ 100 وجبة إلى برنامج الأغذية العالمي مقابل كل ساعة  Michael Kors Access Sofie يتم بيعها. أو بشراء زوج نظارات Lon الشمسية بالأسود والكوبالت الأزرق.

Giuseppe Zanotti يطلق مع Level Shoes مجموعة خاصة بتصاميم هندية

أطلق Level Shoes مع المصمم Giuseppe Zanotti مجموعة خاصة بتصاميم مستوحاة من الثقافة الهندية تحت اسم “Dear India”. واحتوت المجموعة على تصميمين للنساء بالكعب العالي والمسطح من قماش المخمل مع زينة مشغولة باليد، وللرجال فقد أطلق Giuseppe Zanotti لوفر بقماش مطرز بالذهبي والاحمر الداكن. 

تشكيلة من صيحات الموضة الجديدة أطلقها موقع ounass‪.com

أطلق موقع ounass.com للأزياء موديلات جديدة وحصرية من صيحات الموضة من بيوت أزياء عالمية ومنها حقيبة يد حصرية من كلوي Chloe.

غوتشي Gucci تفتح متجر خاصة بالأطفال في دبي مول

افتتح دار غوتشي Gucci متجرا خاصة بثياب الأطفال في دبي مول، وكان التصميم مشابه لما يراه ويتوقعه الطفل من الألوان والرسومات والطبعات. والدخول الى متجر غوتشي Gucci للأطفال يعطي الإحساس أنه قاعة ألعاب كبيرة مصممة من قبل الأطفال أنفسهم.