أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء 2017 عبر"بلومينغديلز"

الآن أصبح بإمكانك التألق خلال الموسم القادم وفي المناسبات المقبلة من أعياد وأفراح عبر التسوق من متاجر"بلومينغديلز"Bloomingdale’s التي تقدم أبرز صيحات الموضة والتصاميم الكلاسيكية لخريف وشتاء 2017.

وتعكس حملة المتجر الجديدة "ذارولزأوفيو" لموسم خريف وشتاء 2017 أسلوباً جريئاً وأنيقاً للمرأة المعاصرة، كما تبعث روح التحرر وموجات الثقة لكل امرأة تبحث عن ذاتها من خلال التسوق واتباع أبرز الصيحات.

 

الأقمشة الفاخرة

ومن أبرز صيحات الموضة لهذا العام هي الأقمشة الفاخرة التي ظهرت بكثرة على منصات دور الأزياء العالمية. كالمخمل والأقمشة البراقة واللماعة والتي يُنصح تنسيقها بأسلوب بسيط وناعم من دون المبالغة بها.

في حين ظهرت أقمشة الحرير بشكل واضح خاصة في المعاطف الشتوية والكيمونو والسترات الخفيفة المناسبة للموسم الخريفي. ويمكننا أن نلاحظ صيحة البيجاما العصرية التي يمكنك أن تنسقيها مع الكعب العالي بأسلوب مبتكر.

 

نقشات مبتكرة وأنماط عصرية

تُضفي ملابس المجموعات الجديدة لأفخر دور الأزياء العالمية في متجر"بلومينغديلز" الكلاسيكية والأناقة على الإطلالة من خلال النقشات الجديدة الرائجة، منها النقشات الجرافيكية والنقشات المربعة بالأسود والأبيض، والتي أُدخلت الى الأقمشمة التصاميم التي تعود الى التسعينات لكن بلمسة جديدة وجريئة.

 

البدلات الكلاسيكية

الصيحة الأبرز لهذا العام والتي ظهرت على منصات دور الأزياء بكثرة هي البدلة الكلاسيكية والتي اعتمدتها الكثير من الدور بأساليب عدة. وقد اختلفت نقشات البدلات من المقلمة الى المزركشة الى تلك ذات الطابع الأنثوي أما الخيار فيعود لك في انتقاء ما يناسبك من إطلالات للموسم المقبل.

 

الاكسسوارات

لا تتم الإطلالة من دون اكسسوار، فالإضافات التي تتم على الإطلالة من اكسسوارات مختلفة من الحذاء الى الحقيبة الى اكسسوار الشعر تختلف بحسب ذوق كل سيدة وقد ظهرت الحقائب المتنوعة المبتكرة هذا الموسم كالحقائب المزركشة وتلك المزينة بالشراريب أو الفراشات أو غيرها من الإضافات.