أخبار الموضة: غوتشي تتعاون مع الفنانة الشابة Helen Downie المعروفة باسم Unskilled Worker

تستمر عروض الأزياء هذا الأسبوع في باريس ضمن فعاليات أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة وذلك بعد نيويورك، لندن وميلان. ولاحظنا هذه الفترة زيادة التعاون بين بيوت الموضة العريقة والفنانين الشباب أو الماركات الأخرى وذلك في محاولات للتوصل الى تصاميم جديدة وتوسيع حصصها من السوق.

الإماراتية تشق طريقها الى منصات عرض أسبوع باريس للموضة

شركة الطيران الإماراتية شقت طريقها الى منصات عرض أسبوع باريس للموضة حيث رأينا شعارها على أحد الفساتين الصيفية التي عرضها دار Christelle Kocher من ضمن مجموعة ربيع وصيف 2108. وكان الفستان بقصة فستان التيشيرت بتصميم رياضي.

Alexandre de Betak يصدر كتابا

أصدر منتج عروض الأزياء الشهير Alexandre de Betak كتابا بعنوان Betak‪: Fahsion Show Revolution وهو عبارة عن تسجيل أحداث مهنته خلال 30 عاما. “لقد أنتجنا ما يزيد عن 1000 عرض” يقول Alexandre de Betak. “وهو ماجعلني أكتب كتابي”. ومن الجدير بالذكر أن Alexandre de Betak قد قام بإنتاج الكثير من أشهر عروض الأزياء على مر الزمن لبيوت عالمية مثل “ديور” Dior و “ميوميو” Miu Miu وغيرها.

Jimmy Choo يتعاون مع Off‪-White في مجموعة أحذية للربيع

أعلنت ماركة الاكسسوارات الفاخرة Jimmy Choo تعاونها مع Off‪-White لإصدار مجموعة أحذية لربيع وصيف 2018. وقد تم الإعلان في أسبوع باريس للموضة أن المجموعة ستكون متوافرة للطلب على موقع Jimmy Choo بعد العرض لأسبوع واحد وسيتم إطلاقها في متاجر محددة في شباط فبراير المقبل.

غوتشي تتعاون مع الفنانة الشابة Helen Downie المعروفة باسم Unskilled Worker

أعلن دار غوتشي Gucci عن تعاونه مع الفنانة البريطانية الشابة Helen Downie المعروفة على الانستقرام باسم Unskilled Worker وهي تشهر برسمها للورود حيث أنها ابتدأت الرسم بعمر 48 عاما وعلمت نفسها بنفسها. والمجموعة الجديد تحتوي على 40 قطعة جاهزة من الحقائب والأحذية والاكسسوارات وستكون متوافرة بالأسواق في 11 اوكتوبر تشرين الأول القادم.