مجموعة ZAYN X VERSUS.. التقاء رمزَين من رموز الموضة

تشكّل مجموعة ZAYN X VERSUS الكبسولية تعاوناً حقيقياً بين رمزَين من رموز الموضة، فيلتقي أسلوب زين المميّز مع الطاقة التي تنبض بها علامة Versus. طرحت المجموعة لدى متاجر Versus حول العالم، كما على موقع versusversace.com، ومن المقرّر أن يعود ريع نسبة من المبيعات إلى الأعمال الخيرية.

تعاون زين عن كثب مع المديرة الفنية للعلامة دوناتيلا ڤيرساتشي، من أجل تصميم مجموعة للنساء والرجال تعكس الأسلوب الذي يتّبعه زين وأصدقاؤه هذه الأيّام. تتمحور المجموعة حول موضة الشارع، وتجمع بين الرياضة والمواصفات العملية، كما تتلاعب بالأبعاد وبحرية إدخال التعديلات الشخصية.

نجحت الحملة الإعلانية لمجموعة ZAYN X VERSUS في نقل هذه أجواء، ويتصدّرها زين برفقة بيلا حديد في محيط طبيعي بعيد عن التكلّف. أتت الصور على شكل مجموعة مُلصقات، وكأنّها عدسة كاميرا بولارويد التقطتها.

كل قطعة من هذه المجموعة ضرورية في خزانة أي شاب وشابّة، وطغى عليها الألوان المفضّلة لدى زين وهي الكاكي والخمري والأسود والأبيض، مع لمسات من اللون الأحمر. لا تكتمل الإطلالات في هذه المجموعة من دون سترات البومبر المزوّدة بسحّاب للرجال والنساء سواءً وتترك الملابس العملية بصمة على هذه المجموعة مع معطف باركا كبير للرجال يشكّل الزيّ المثالي في شوارع المدينة.

تُطلّ الملابس الرياضية بأسلوب جديد ومُعاصر، مثل البلوزة النسائية المستوحاة من شكل الصدرية، والسروال الرياضي، والفستان بهيئة تي-شيرت المزيّن عند الحواف بأحرف ZXV، أو الفستان الرياضي المطبّع بأحرف ZXV تحت الصدر.  تضمّ حصّة الرجال من هذه المجموعة بلوزات رياضية مطبّعة بأحرف ZXV عند الذراعين، وسراويل ضيّقة مصمّمة من قماش خاص ملائمة للارتداء في النادي الرياضي كما على الطريق.

يعشق زين الحسّ الإبداعي العفوي، فتظهر رُقع Versus وكأنّها مدروزة يدوياً، فيما تظهر طبعة تحمل شعار ZXV مصمّمة من الشريط اللاصق. ولأنّ الجمال يكمن في التفاصيل، تزيّن الشرائط الكبيرة جوانب الجينز النسائي الضيّق أو السراويل المصمّمة من الجلد الصديق للبيئة. ازدانت السترات المصمّمة أيضاً من الجلد الصديق للبيئة برسوم الغرافيتي، وزُخرف على ظهرها اسم زين وشعار VERSUS.

أمّا الأكسسوارات، فتوفّق ما بين المواصفات العملية والرياضية، كحقائب الظهر وحقائب اللوازم الرياضية السوداء والمكسوّة برقع سوداء.