أخبار الموضة: فستان بيلا حديد يتسبب في إحراجها

احتل مهرجان كان وفساتين النجمات اخبار الموضة هذا الأسبوع وخاصة خبر فستان بيلا حديد الذي تطاير على البساط الأحمر. كما شهد عالم الموضة ولادة بعض المجموعات والقطع الفريدة.

بيلا حديد تتعرض لموقف محرج في مهرجان كان بسبب فستانها

حضرت عرضة الأزياء الشابة بيلا حديد مهرجان كان في فستان باللون الزهري الفاتح من تصميم Alexandre Gauthier بقصة مكشوفة الأكتاف مع شق طويل جدا. وبسبب الشق الطويل تعرضت بيلا حديد لموقف محرج وسخيف سبق أن تعرضت له نفسه العام الماضي في مهرجان كان أيضا.

غيرلان Guerlain تتعاون مع لوكوك سبورتيف Le Coq Sportif الفرنسية لإطلاق حذاء رياضي

أعلنت شركة غيرلان Guerlain عن تعاونها مع لوكوك Le Coq الفرنسية لإطلاق حذاء رياضي وذلك ضمن حملة لإطلاق عطرها الجديد للنساء La Petite Robe Noire. وكان الحذاء قد صمم ليناسب العطر حيث أنه مصنوع من ضفائر ناعمة من الجلد باللونين الابيض والاسود. سيطرح الحذاء للبيع في فرنسا في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

ليفايز تطرح مجموعة محدودة من تصاميم الجينز بمناسبة الذكرى السنوية لولادة الجينز

احتفالا بالذكرى السنوية لاختراع الجينز تطرح شركة ليفايز Levi‪’s مجموعة محدودة تحت اسم 501 Day من تصاميم الجينز التي ستضم بنطلون وشورت وجيليه. والى جانب المجموعة فإن الشركة ستقيم حفلات موسيقية في عدة مدن منها شيكاغو، لوس انجلس، نيويورك وسان فرانسيسكو. سيتم طرح المجموعة في الـ ٢٠ من الشهر الحالي. م