بعد نجاح كبير.. تعاون جديد بين Salvatore Ferragamo و Sara Battaglia

قرّرت دار سلڤاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، دار الأزياء الإيطالية الفاخرة، أن تعيد تجربة التعاون مع مصمّمة الحقائب الإيطالية ساره باتاليا Sara Battaglia عقب النجاح الذي حقّقه التعاون بينهما العام الفائت في إطار مجموعة Sara Battaglia for Salvatore Ferragamo الكبسولية للنساء.

تمثّل مجموعة Sara Battaglia for Salvatore Ferragamo التمهيدية لخريف 2017 أحدث مثال على التوجيه الذي حرص سلڤاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo على تقديمه طوال تاريخ العلامة. وتجمع المجموعة Sara  الغرابة بالحرفية المعقّدة، والنقشات الهندسية بالأشكال الرشيقة، وتشكّل صلة وصل بين التراث والحداثة، مستحضرةً توق مؤسّس الدار سلڤاتوري فيراغامو الدائم إلى التصميم المبتكر في سلسلة من الحقائب المصمّمة للمرأة العصرية.

تشمل المجموعة ستّة طرازات بأشكال متنوّعة، تتلاعب فيها ساره باتاليا Sara Battaglia  باثنين من نقشات سلڤاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo الكلاسيكية، وهي الخطّ المتعرّج و"Gancio"، المشبك الذي يُعتبر شعاراً للدار. لطالما شكّل الخطّ المتعرّج أحد أشهر رموز الدار، بدءًا من التصاميم التي حملت توقيع سلڤاتوري نفسه وصولاً إلى مجموعة الملابس النسائية الجاهزة لخريف/شتاء 2016-2017، وها هي باتاليا اليوم تجدّد هذه الأيقونة الهندسية بلمساتها الخاصة التي طالت الشكل واللون، فنفحت الروح الإيطالية في المجموعة وزادتها أنوثةً.

تحوّلت نقشة الخطّ المتعرّج إلى رقعة عمودية تشكّل كامل هيكل حقيبة التسوّق، المتوفّرة باللونين الأبيض والأسود وبألوان "قوس القزح" الشتوية الخافتة، فيما الحقائب الكبيرة والـFlap Bag تشمل النقشة المتعرّجة ذاتها في تفاصيل الدرزات الدقيقة والطبقات المتعدّدة من أجود أنواع الجلود، وتزيّنها نقشة Gancio الذهبية المستديرة. أمّا حقيبة الدلو، فتشمل نقشة Gancio على مسكتها المعدنية الكبيرة، وتتوّج التنسيق الجميل بين جلد النابا والهيكل المتعرّج المرصّع بالأزرار باللونين الأسود والذهبي. شملت المجموعة أيضاً تشكيلة من الحلى المصمّمة من الفرو التي يمكن إرفاقها بأي حقيبة، واحدة باللونين الأبيض والأسود واثنان ملوّنتان، تُضفي المزيد من الحيوية على المجموعة وتُبرز حسّ ساره باتاليا المميز في التصميم.