أخبار الموضة: هل ينضم هادي سليمان الى دار شانيل؟

أخبار الموضة هذا الأسبوع متنوعة أهمها إعلان غوتشي عن عرضها محموعة كروز في فلورنسا وسحب إعلان بيبسي الذي شاركت به كندل جنر.

J‪.W‪. Anderson يتعاون مع ماركة Uniqlo

أعلنت ماركة الأزياء اليابانية Uniqlo عن تعاون جديد بينها وبين المصمم J.W. Anderson وذلك بعد تعاونها السابق مع جيل ساندر Jil Sander و Carine Roitfelf. المصصم البريطاني الذي يحتل منصب المدير الإبداي في البيت الخاص به وفي بيت لويفي Loewe سيقوم بتصميم مجموعة خاصة لخريف 2017.

شانيل تنفي شائعة انضمام هادي سليمان إليها

بعد مغادرة هادي سليمان بيت سان لوران الفرنسي العام الماضي انتشرت شائعات عن انضمامه الى بيت شانيل واستلامه القسم الرجالي بحكم صداقته مع كارل لاغرفيلد. وقد نفى الأخير البارحة هذه الشائعة قائلا أنه لا نية للبيت الفرنسي العريق في إطلاق الملابس الرجالية في الوقت الحالي.

عرض ازياء غوتشي القادم في فلورنسا

أعلنت دار غوتشي عن تقديمها مجموعة كروز 2018 القادمة في قاعة Palatina Gallery في متحف فلورنسا في أيطاليا. سيقام العرض في شهر أيار مايو المقبل وهو أول عرض أزياء يقام في هذا المكان المذهل.

كما وستتبرع غوتشي بمبلغ مليوني يورو لترميم حديقة Boboli Gardens التي تطل عليها القاعة، والجدير بالذكر أن غوتشي تضيء دائما على الأماكن الثقافية وتعرض بها حيث عرضت في السابق في مؤسسة Dia Art في نيويورك وفي London's Westminster Abbey في لندن العام الماضي.

شركة بيبسي Pepsi تسحب إعلانها التلفزيوني مع كندل جنر

سحبت شركة بيبسي Pepsi إعلانها التلفزيوني الذي شاركت به عارضة الأزياء كندل جنر وذلك بعد اعتراضات وإدانات للإعلان اتهمت فيها الشركة العملاقة بالاستيلاء والركوب على موجة الحركات والمظاهرات المدنية التي تطالب بحقوق المواطنين الأمريكيين من أصول افريقية.