مجموعة Exclusive Conscious من H&M لعام 2017 تظهر جمال الإستدامة

عالم من الجمال والإحساس في قلب مجموعة Exclusive Conscious من شركة اتش آند ام H&M لعام 2017 . كل قطعة من المجموعة مصنوعة من المواد المستدامة بما في ذلك ال BIONIC - ®وهو عبارة عن بوليستر مصنوع بشكل كامل من البلاستيك معاد التدوير من نفايات الشاطئ.

 المجموعة مصنوعة من أجل المناسبات الخاصة، وستتوفر في 160 محل لدى اتش آند ام H&M في مختلف أرجاء العالم، ابتدا ء من العشرين من أبريل.

كل قطعة من قطع مجموعة Exclusive Conscious تتمتع بنقاء الربيع مع روح الإستدامة.  إن مجموعة Exclusive Conscious  مستوحاة من المزاج الخاص بالمساء، خصوصا مع البريق ولمسة الترتر التي تثير الإحاسيس على فستان كوكتيل قصير معاد التدوير ومصنوع من البوليستر. في نفس الوقت، تمت إعادة تصميم ملابس السهرة للرجال على شكل جاكيت مصنوع من الحرير العضوي والنسيج القطني الطويل TENCEL ،®مع البنطلونات التي تتحرك بكل سالسة وليونة على الساقين.

أما الاكسسوارات فتشتمل حقيبة مصنوعة على شكل شبكة سمك من نفايات الشاطئ معادة التدوير بشكل كامل، بالإضافة إلى أقراط أنيقة تتميز بشكلها المختلف والمصنوعة من مكونات زجاجية وبالستيكية معادة التدوير. وتحتوي مجموعةExclusive Conscious  أيضا على أزياء للرجال، وللمرة الأولى تشمل المجموعة كذلك على قطع للأطفال، مثل الفساتين الصغيرة المصنوعة من الحرير الرقيق، والبليزرات المصنوعة من أقمشة ناعمة، والبنطلونات التي يمكن ارتداؤها يوميا.

للمرة الأولى على الإطلاق، تقدم مجموعة Exclusive Conscious عطوراً، حيت توفر مجموعة من الزيوت العطرية التي لا تضر بالبيئة للنساء وللرجال معا.