أخبار الموضة: فيكتوريا بيكهام تطلق مجموعة جديدة بأسعار منافسة

في هذا الأسبوع أخبار الموضة تتنوع بين إطلاق مجموعة جديدة للمصممة فيكتوريا بيكهام بأسعار منافسة ومغادرة المدير الإبداعي لدار جيل ساندر وإيقاف ماركة Thakoon عن العمل.

المدير الإبداعي لدار جيل ساندر يغادر بعد ثلاث سنوات

المصمم والمدير الإبداعي Rodolfo Paglialunga يغادر دار جيل ساندر Jil Sander  في اتفاق مشترك بين الطرفين. انضم المصمم الى البيت الألماني في عام 2014 وكان قد عمل سابقا في برادا Prada كمدير التصميم للأزياء النسائية والمدير الإبداعي. وكانت آخر مجموعة قدمها مع جيل ساندر في أسبوع ميلان للموضة الشهر الماضي.

وبإستقالة رودولفو من منصبه يكون هناك شاغرا آخرا في بيوت الأزياء العالمية بعد روبيرتو كافالي و جيفنشي.

ماركة Thakoon تتوقف عن العمل بسبب إعادة الهيكلة

قررت الشركات المستثمرة في ماركة الأزياء Thakoon إيقاف الشركة عن العمل لفترة من الزمن بسبب إعادة الهيكلة. وكانت الماركة للمصمم التايلندي الأمريكي Thakoon Panichgul قد تبنت العمل ببيع التصاميم فور عرضها وعدم الانتظار عدة أشهر مثل بيت توم فورد للأزياء وغيره ممن اعتمدوا هذه السياسة الجديدة.

فيكتوريا بيكهام تطلق مجموعة جديدة بأسعار منافسة

أعلنت المغنية السابقة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام عن إطلاق مجموعتها الجديدة مع Target بأسعار معقولة لا بل تعد رخيصة جدا بالنسبة لأزياء فيكتوريا بيكهام حيث ستتراوح بين 6 - 70 دولار أمريكي. التصاميم ستضم ملابس نسائية واكسسوارات مع قطع للفتيات والأطفال وستطلق في الأسواق في التاسع من نيسان ابريل المقبل.

عارضة الأزياء كارا ديليفينغ تكتب أول رواية

أعلنت عارضة الأزياء التي دخلت مجال التمثيل مؤخرا كارا ديليفينغ عن إصدارها أول كتاب من تأليفها تحت اسم Mirror‪, Mirrorالذي سيصدر في اوكتوبر تشرين الأول القادم. وقد اوضحت كارا ديليفينغ عبر حسابها على الانستقرام أن الرواية تتحدث عن اكتشاف النفس، الصداقة، الألم والنصر.

احصلي على اطلالة فيكتوريا بيكهام الراقية والعصرية