اتهامات خطيرة يتوجه بها كارل لاغيرفيلد لـ ميريل ستريب!

مساء الاحد هو الموعد المنتظر لحفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars لعام 2017، حيث يترقب الجميع اطلالات النجمات ولاسيما المرشحات للجوائز منهن على السجادة الحمراء، ومن ضمن هؤلاء النجمات الممثلة المخضرمة "ميريل ستريب"Meryl Streep  التي نالت ترشيحاً جديداً هذا العام عن فيلمها "فلورانس فوستر جينكينس " Florence Foster Jenkins، وفي حال فوزها تكون بذلك حققت رقماً قياسياً لم تسبقها عليه أي نجمة بحصولها على رابع جائزة أوسكار لها! لكن كل ذلك لم يمنع "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfel المدير الابداعي لدار "شانيل" Chanel من توجيه اتهامات خطيرة لها، فقد اعلن في مقابلة له أنها ممثلة قديرة لكن "رخيصة" في الوقت ذاته! فمالسبب؟!

هذا الاتهام الخطير جاء بعد أن طلبت "ميريل ستريب" Meryl Streep فستاناً من دار "شانيل" Chanel من مجموعة الـ هوت كوتور Haute Couture باللون الرمادي لترتديه في حفل الأوسكار Osacrs مساء اليوم، وطبعاً دار "شانيل" Chanel و"كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfel كانا أكثر من سعيدين في تقديم هذا الفستان لها، وبالفعل بدأ العمل على تعديل الفستان ليتناسب مع قوام "ميريل ستريب" Meryl Streep  لكن الدار تلقت مكالمة هاتفية من مدير أعمال النجمة لطلب مبلغ مالي لقاء ارتدائها للفستان، وهذا ما أثار غضب واستهجان "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfel  الذي أعلن أنه يفتخر بتقديم وتعديل الفستان لها لكن ليس من شيم الدار دفع مبالغ مالية لعملائها لقاء اختيار تصاميمها على السجادة الحمراء، وقد فاجأه أكثر أن يكون الطلب من ممثلة قديرة مثل "ميريل ستريب" Meryl Streep!

من جهتها أنكرت النجمة هذه الادعات عن طريق مكتبها الصحافي، وقالت أن هذه التهمة عار عن الصحة ولا تتناسب مع مبادئها ولا مع الطريقة التي تفكر بها!

لا يمكننا أن نجزم وأن نكتشف الحقيقة لكن نأمل بالفعل أن تكون هذه الاتهمات غير صحيحة، وأن نشاهد النجمة "ميريل ستريب" Meryl Streep  تتألق قي تصميم من "شانيل" Chanel في حفل الأوسكار هذا المساء.