أزياء أطفال من أصغر فاشينيستات بالعالم

لم يتجاوزن الثامنة بعد، واستطعن أن يحصدن على إعجاب الآلاف، ويكون قاعدة عريضة من المتابعين على صفحات السوشال ميديا.

هن أصغر فاشينيستات بالعالم، لفتن الأنظار إليهن، بـأزياء أطفال، ووجوه بريئة، ورغم أن تلك الصفحات غالبا ما تدار من قبل أمهاتهن، إلا أنهن بالفعل يتجاوبن مع الكاميرا وينظرن إليها ويعرضن ملابسهن كما لو كان لديهن خبرة طويلة في عالم الموضة.

طفلات لم ينتظرن طويلا ليشتهرن في عالم تعشقه كل أنثى، حتى أن منهن من أصبح يعمل كموديل لأبرز علامات الأزياء.

Avɑyɑ and Alizɑ Hugo

أميرتان صغيرتان، استطاعتا لفت الأنظار إليهن، والحصول على آلاف الإعجابات على صورهن المنشورة عبر الانستقرام.

أمهما Carly Ashton، تعيش في بريطانيا، وقد تمكنت من أن تجعل من ابنتها Avaya، نجمة على الانستقرام، وهي لم تتجاوز بعد الثلاثة أشهر، حيث كانت تلتقط لها الصور وتنشرها في الانستقرام، للاحتفاظ بتلك اللحظات الجميلة، ولكن وجه الطفلة الملائكي، بالإضافة إلى ملابسها الجميلة، جذب المتابعين لها يوما بعد آخر، حتى أصبحت تمثل وتشارك في إعلانات العديد من علامات أزياء الأطفال، وتتلقى الأزياء والهدايا المجانية.

أما Aliza فهي لا تقل جمالا عن اختها الأكبر منها، وقد تبعتها في الشهرة أيضا، وأصبحت أمهما تنسق لهما ملابسهما بطريقة متقاربة، وتعلن عن اسم الماركة والمتجر الذي يتألقان منه.

الآن يتابعهما حوالي 116 ألف متابع، عبر حساب أمهما carlyashton.

Haileigh Vasquez

 يمكن أن نطلق عليها أيضا بـ "مصممة أزياء" وخبيرة مظهر، وذلك بعد أن اشتركت مع أطفال آخرين في وضع لمساتهم الخاصة على خط أزياء Art Class، الذي أطلقته متاجر Target.

ورغم أن عمرها فقط 7 سنوات، إلا أنها بالفعل فاشينيستا بارزة على الانستقرام، تعشق الملابس بشكل جنوني، وتحب التألق من دولتشي آند غابانا وبربري، وحلمها أن تصبح مصممة أزياء مشهورة مثل كارل لاغرفيلد.

أول صورة انتشرت لها على الانستقرام، كانت وهي عمرها فقط 3 سنوات، فقد تألقت بفستان أخضر، ووضعت أمها الحزام البني على خصرها، ولكن وقفة الطفلة، واستعدادها للكاميرا، جعل منها نجمة حقيقة.

يتابعها حوالي 135 ألف متابع، وهي الآن موديل مشهورة لأزياء الأطفال.

ELLE

فاشينيستا صغيرة عمرها فقط 3 سنوات، ولديها أكثر من 91 ألف متابع على انستقرام، بدأت والدتها  Linda Parra تنشر صورها عندما كانت تبلغ من العمر 4 أشهر فقط.

وهي الآن لا تستطيع تصديق الكم الهائل من المتابعين على صور ابنتها، ولكنها تقول إن التعليقات لم تكن دائما إيجابية، فهناك من ينصحها بأن تدع طفلتها تتحرك كالأطفال بملابسها، إلا أنها تؤكد أن كل ما ترتديه ابنتها هو مريح ولا يزعجها.

تعمل الأم طبيبة أسنان، وأيضا تدير بوتيك للأطفال.

Harlow White

وجهها ملائكي، ومن لدية طفلة مثلها سيعشق التصوير حتما، عمرها 5 سنوات فقط، شعرها أشقر وعيونها زرقاء ساحرة.

 تمتلك أكثر من 50 ألف متابع على صفحتها عبر الانستقرام، أمهما تهوى التصوير وقد أبدعت في التقاط العديد من الصور لها بطريقة فنية جميلة.

laerta

فاشينيستا صغيرة، وتعمل كموديل لبعض علامات أزياء الأطفال، تلفت متابعيها بنظاراتها الشمسية، وطريقة تنسيق ملابسها.

أمها تدير صفحتها على الانستقرام، حيث يتابعها أكثر من 314 ألف شخص، وذلك على حساب fashion_laerta.

غالية ريحانة

هي أصغر فاشينيستا عربية، عمرها فقط 5 سنوات، اشتهرت بتقليدها لستايل المشاهير، من ملابسهم حتى طريقة وقفتهم، وتعابير وجوههم، ولفتت الأنظار إليها حتى من قبل أبرز النجمات التي تقلدهن.

تعشق تلك الطفلة المغربية الأزياء بطريقة جنونية، وأصبحت تصمم الأزياء لألعابها أيضا، ولم تكتف عند ذلك بل توجه النصائح في عالم الموضة.

يتابعها على الانستقرام حوالي 215 ألف متابع.