أزياء أطفال مبتكرة للغاية ومواكبة للموضة

من أحبّ الامور على قلب الوالدات أن يتألق أطفالهن بطريقة عصرية وان ينالوا اعجاب الآخرين خلال خروجهم من المنزل. فتحرص معظهم الأمهات على أن تكون إطلالة أطفالهن أنيقة، من خلال أزياء أطفال مميزة للغاية. وللأطفال أزياؤهم الخاصة بتفاصيل الألوان والأحذية الصغيرة القريبة للقلب.

وقد استنسخ مصممو الأزياء العالميين أزياء الكبار الى ازياء أطفال بطريقة مبتكرة وظريفة، وقد نجد إطلالات شبابية للأطفال.

ففي تصاميم تصاميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana على سبيل المثال نجد الفواكه والورود الفرحة كنقشات في فساتين الفتيات وعلى الصنادل الصغيرة، وتبرز رسمة فاكهة الأناناس في تصاميم ملابس الصبيان والفتيات. كما نجد أيضاً الدانتيل ونقشات الأصداف والأسماك على الثياب الصيفية، ولم تبتعد الدار عن تصميم أيضاً القمصان البيضاء الكاجوال للصغار مع علامتها الخاصة.

أما دار غوتشي Gucci فقد استنسخت الأزياء ذاتها وجعلتها أزياء أطفال بكل ما للكلمة من معنى، من رسمة النمر الشهيرة، الى ألوان الأخضر والأحمر الخاصة بالدار، وللفتيات الصغيرات صممت الدار فساتين الكشكش والتول الملونة.

أما دار رالف لورين Ralph Lauren فتصمم القمصان بالطريقة ذاتها، فيمكن الآن للأب والأم أن يرتديا الملابس المتاشبهة في خطوة عائلية مميزة. كما تعتمد دار فرساتشي Versace النقشات ذاتها الذهبية إضافة الى علامة الدار على الثياب والقمصان.

وفي دار كنزو Kenzo الشهيرة، القمصان برسمة رأس النمر لم تغِب عن القمصان فقد ظهرت بالعشرات بتصاميم مختلفة للبنات والصبيان. في حين نقلت ديور Dior الأنوثة والأناقة الى الصغيرات بتصاميم ملابسها الكلاسيكية والحقائب الصغيرة المستنسخة من الكبار.

بهذه الأزياء الأطفال يمكن الآن أن يتبع طفلك آخر صيحات الموضة بطريقة عصرية وظريفة.