بداية انيقة لموسم الربيع والصيف مع أحدث مجموعات Centrepoint

تألقوا بأروع التصاميم من مجموعة سنتربوينت Centrepoint لموسم الربيع والصيف 2017. وقفة استعراضية تمكنكم من ترك بصمة في عالم الأزياء بفضل أحدث الإطلالات.

في هذا الموسم، تشهد مجموعة سبلاش عودة للإطلالة البحرية مع لمسة معاصرة من الخطوط الملونة التي نراها في كل من التشكيلات المتجددة والطراز البحري الكلاسيكي. تتسم الأشكال لهذا الموسم بكونها عصرية حديثة، تتخللها درجات شاعرية من اللون الوردي الذي يبرز في أهم قطع المجموعة. موديلات متميزة بالزهور الحالمة ودرجات اللون التوتي والليموني، إضافة إلى ألوان أكثر هدوءاً كدرجات اللون الأزرق البحري واللافندر والليلكي.

أما أهم تفاصيل المجموعة فتتمثل في الخطوط الطويلة الرقيقة والقصّات الأنثوية مع التركيز على الكتفين. وتستمر اللمسات الرياضية من المواسم السابقة لتظهر في خطوط عصرية تحاكي الطراز البحري بأسلوب رياضي. 

وتظهر السيدات جمال أقدامهنّ مع تشكيلة من الصنادل ذات الألوان الزاهية ونقوش الزهور في هذا الموسم، حيث لا تزال الأحذية بالكعب المتّصل دارجة، تزينها تفاصيل ناعمة من اللؤلؤ. كما تشمل مجموعة الأحذية الجميلة من شومارت عدداً من الأحذية المريحة والبالرينا الأنيقة والصنادل بالكعب الدقيق وغيرها. 

 ولتتألقي خلال الموسم، تقدم لك لايف ستايل مجموعة من الدرجات الترابية والألوان الزاهية المرحة التي تضفي لمسة بوهيمية على الحقائب، ومنها الحقائب ذات اللمسات الاستوائية وأخرى عملية. كما تستطيع السيدات الاختيار من بين تشكيلة من الإكسسوارات الأنيقة لاستكمال الطلّة الصيفية المميزة بدرجات فاتحة من كريستال سواروفسكي وألوان هادئة للأوشحة الجميلة.

ولدى بيبي شوب تشكيلة أنيقة ومميزة بدرجات الوردي للأميرات الصغيرات، تتنوع بين الوردي الهادئ والزهري والفسفوري والأصفر، مع الأزرق البحري والأخضر الناعم والوردي الكريستالي في لمسات أنيقة بالمجموعة. أما أبرز القطع فتتضمن بلوزات جميلة وشورتات رياضية مع سترات خفيفة بلمسات ناعمة وفساتين منقوشة مخصّرة تتميز جميعها بحواف مزينة ورسومات ورقع أنيقة وعدد من النقشات المرحة. ولا تزال رسوم باربي من أكثر الرسوم المفضلة لدى الأميرات الصغيرات، إلى جانب شخصيات ديزني وهالو كيتي. وتسود مجموعة ملابس الأولاد اللمسات الرياضية في مجموعة بيبي شوب لهذا الموسم.

تستعرض مجموعة سبلاش للرجال عدداً من الموديلات المستوحاة من طرازات التسعينيات، ومنها النقوش العسكرية وعدد من الموديلات الأخرى. فالمجموعة تستمد إلهامها من الرسوم والصور في التسعينات، مع لمسة من البساطة العصرية.

أحدث صيحات الموضة مع تشكيلة Centrepoint لموسم خريف وشتاء 2016