أخبار الموضة: راف سايمونز يطلق مجموعته الأولى مع كالفين كلاين

ضج هذا الأسبوع بأخبار فساتين ميلانيا ترامب التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي حيث ارتدت فستانين بغاية الأناقة، كما انطلقت فعاليات أسبوع الموضة في باريس لمجموعات الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2017.

أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2017

انطلق أسبوع باريس للهوت كوتور لربيع وصيف 2017 الأسبوع الماضي حيث عرضت أهم بيوت الأزياء تصاميمها. وكان حضور المصممين اللبنانيين قويا فرأينا طوني ورد، داني أطرش، جورج حبيقة، زهير مراد وإيلي صعب الذي قدم مجموعة من أجمل تصاميمه على الإطلاق. وطبعا ككل عام حضر العروض عدد كبير من المشاهير وعرضت أهم العارضات العالميات صيحات الموضة للموسم القادم على منصات العرض.

فستان ميلانيا ترامب يبهر العالم والمصمم هيرفيه بيير يوضح ما وراء التصميم

تألقت ميلانيا ترامب الأسبوع الماضي في حفل تنصيب زوجها رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية حيث ارتدت فستانا أبيض من تصميم هيرفيه بيير الذي شغل منصب المدير الإبداعي لدار كارولينا هيريرا سابقا. وأوضح المصمم ماوراء قصة الفستان حيث أن ميلانيا ترامب أصرّت أن يكون بسيطا جدا وأنيقا كما أنها أكدت أن تكون خطوطه متوازية وألايشبه أي فستان سابق. ومن جهته أراد بيير أن يعكس رسمية المناسبة كون ميلانيا ترامب لم تعد في عالم الموضة والأزياء بل انتقلت الى الرئاسة مع زوجها، بالإضافة إلى أن الفستان يعكس البساطة والتوفير في القصة وهو مايعكس شخصية ميلانيا ترامب في منصبها الجديد كسيدة أمريكا الأولى.

المطالبة بمقاطعة ماركة رالف لورين بعد ارتداء ميلانيا ترامب لفستان من تصميمه

انتشرت على وسائل التواصل الاجمتاعي هاشتاغ بمقاطعة رالف لورين لقيامه بتصميم فستان ارتدته ميلانيا ترامب خلال مراسم تنصيب زوجها، وكان الفستان باللون الازرق الفاتح من الصوف وبتصميم رائع يحمي من البرد القارس ويضفي أناقة على أسلوب ميلانيا ترامب. والجدير بالذكر أن رالف لورين قام بتصميم أزياء هيلاري كلينتون أيضا في المناسبة ذاتها.

راف سايمونز يطلق مجموعته الأولى مع كالفين كلاين

أعلن راف سايمونز Raf Simons عن إطلاق مجموعته الأولى مع كالفن كلاين تحت اسم Calvin Klein By Appointment وهي عبارة عن 14 قطعة وعبر عن أن التصاميم تعبر عن المرأة الأمريكية وتحتفل بها وبالموضة الأمريكية. أما الخبر الملفت المتعلق بمجموعة كالفن كلاين الجديدة أن العارضة والممثلة الصغيرة صاحبة الاثنا عشر عاما وبطلة مسلسل Stranger Things ميلي بوبي براون Millie Bobby Brown ستعرض المجموعة.

غوتشي تختار الممثلة داكوتا جونسون لمشروع سري

أعلن دار غوتشي للأزياء عن اختياره للممثلة داكوتا جونسون والعارضة هاري نيف Hari Nef مع المصورة الفوتوغرافية بترا كولينز Petra Collins لمشروع سري لم يتم الإفصاح عنه وأكد أن المشروع مميز سيتم إطلاقه في الربيع وأن الجمع بين النساء الثلاث يؤمن تعاون خلاق وفريد من نوعه.