أخبار الموضة: مجموعة أحذية زين مالك في الأسواق نهاية الشهر

بدأ العام الجديد بأخبار عديدة ومتنوعة عن عالم الموضة والأزياء من حملات دعائية جديدة وإطلاق مجموعات لمشاهير وغيرها. في هذا الأسبوع:

أخبار وإشاعات عن تعاون بين لوي فيتون وسوبريم

نشر كيم جونز Kim Jones المدير الفني لقسم الرجالي لدى لوي فيتون Louis Vuitton صورة للصاقة ماركة سوبريم Supreme فوق قماش عليه شعار دار لوي فيتون على صفحته على الانستقرام ثم قام بحذفها مما يدعو للشك بتعاون بينهما، كما تم نشر صورة على الانستقرام أيضا لكنزة عليها شعار الماركتين معا من قبل عارضة لدى لوي فيتون. الجدير بالذكر أنه لم يتم التصريح عن التعاون رسميا بعد من قبل أي مصدر.

كانيه ويست يحضر لعرض Yeezy الخامس

بعد الانتقادات والأخبار التي أحاطت بالعرض الرابع كانيه ويست Yeezy، يحضر كانيه لعرضه الخامس الذي سيعرض به خطا جديدا للملابس، ولم يقرر بعد إذا كان سيقوم بالعرض في نيويورك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في فبراير.

عارضة الأزياء Lauren Hutton تقوم بحملة بوتيغا فينيتا

صورت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية Lauren Hutton البالغة 73 عاما حملة في احتفالية الذكرى الخمسين لدار الأزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. إرتدت العارضة تنورة من الجلد الأحمر مع توب باللون الفوشيا. وكانت Lauren Hutton قد عرضت في سبتمبر الماضي في مجموعة ربيع 2017 للدار التي احتوت على شنط من الأرشيف من ضمنها شنطة حملتها الممثلة والعارضة في فيلم American Gigolo.

مجموعة أحذية زين مالك في الأسواق في نهاية الشهر

أطلق زين مالك مجموعة أحذية مع المصمم العالمي جوسيبه زانوتي Giuseppe Zanotti تحت اسم Giuseppe x Zayn والتي ستطلق بالأسواق الالكترونية يوم 28 من الشهر الحالي. تحتوي المجموعة على تصميمين لحذائين شتويين وتصميمين لأحذية سنيكرز كاجوال من الجلد والمخمل. وهذا ليس التعاون الأول لزين مالك مع مصممي الأزياء والدور الفاخرة وإنما كنا قد أعلنا عن تعاونه مع فيرساتشي الذي سيطلق في أيار مايو المقبل.

بيلا حديد وجه ماركة فندي Fendi الإعلاني

تحقق حلم بيلا حديد وأطلقت أول تعاون إعلاني لها مع ماركة فندي بتصوير حملة دعائية. وكانت قد صرحت بيلا حديد عن أن حلمها قد تحقق وأنها سعيدة لبداية هذه السنة. وقد ارتدت بيلا حديد فستان مزين بالورود من مجموعة ربيع 2017 بلون ذهبي وأبيض مع حقيبة زهرية وذلك بعكس حملة خريف 2016 التي صورت مع كندل جنر وكانت بألوان البرد والشتاء مع الفرو.