مايكل كورس تعرض حقائبها الرائعة في شوارع نيويورك

أطلقت دار مايكل كورس Micheal Kors العالمية الفصل الثاني لـ The Walk لموسم الأعياد 2016، حملة ستريت ستايل Street style أو موضة الشارع الإعلانية الشاملة لمجموعة من الحقائب الساحرة.

هذه الحملة انطلقت  في نوفمبر 3، والتي تركز على أربع نساء مرموقات في عالم الموضة والصيحات وهن: عارضتا الأزياء المشهورتان مينغ شي وصوفيا ريتشل، وكذلك نجمات الستريت ستايل والـ DJs سيمي وهايز خضرا.

تمثل تلك الفتيات الجيل الجديد في المجتمع المعروفات بأسلوبهن العصري والفريد من نوعه، وتساهم كل واحدة منهن على طريقتها وأسلوبها بالأزياء بطبع شخصيتها الفريدة والمغامرة على الحملة الإعلانية.

وتماشياً مع الحملة الأولى، تم تصوير الفتيات المؤثرات في المجتمع في مدينة نيويورك، بعدسة المصور الشهير ذات الخبرة الواسعة بأسلوب الستريت ستايل تومي طن  Tommy Ton .

تقوم الفتيات خلال هذه الحملة  بعرض مجموعة مختارة بدقة لأهم حقائب مايكل كورس Micheal Kors لهذا الموسم مثل Sloan Select, Sloan Editor, Sloan Tango وحقيبة Scout على شكل الكاميرا، بالإضافة الى مجموعة العطلات 2016 للملابس الجاهزة. وتماشياً مع هذا الموسم، تمتاز كل حقيبة بأنها مناسبة للنهار كما الليل وفيها الكثير من الخصوصية والخيارات لتلبي إحتياجاتكِ خلال موسم الأعياد وما بعده.