اخبار الموضة: جيجي حديد تحصل على جائزة عارضة العام

شهد هذا الأسبوع بعض الأحداث المهمة على صعيد الموضة والأزياء حيث أحتلت الأخبار جيجي حديد في مشاركتها مع أختها بيلا حديد في عرض فيكتوريا سيكريت وفي حصولها على جائزة عارضة العام.

جيجي حديد تحصل على جائزة عارضة العام

شهدت العاصمة البريطانية لندن حفل جوائز الموضة 2016 British Fashion Awards الذي حضره عدد كبير من المشاهير وعارضات الأزياء مثل الليدي غاغا، كيت موس، و جيجي حديد التي ربحت جائزة عارضة الأزياء العالمية لسنة 2016 International Model of the Year وكانت قد تألقت بجمبسوت فضي مع ذيل طويل وكتف مكشوف.

المصمم جون غاليانو يصرح أنه يشعر بالحرية

صرح المصمم جون غاليانو أنه يشعر بالراحة الآن منذ مغادرته دار ديور وانضمامه لبيت Maison Margiela حيث أنه لايعمل لساعات طويلة وضغط العمل أخف ما يسمح له بالشعور الحرية حيث يعمل على تصاميمه براحة من دون أي ضغوط.

الليدي غاغا ترتدي قبعة بمليون دولار الى عرض فيكتوريا سيكريت

ظهرت الليدي غاغا على مسرح فيكتوريا سيكريت لتؤدي أغانيها وقد ارتدت جمبسوت أسود براق مع قبعة سوداء مرصعة بـ 45700 حجر كريستال من شواروفسكي تغطي القبعة وتتدلى منها بشراشيب براقة تصل إلى ماتحت ركبة المغنية من تصميم Gladys Tamez.

عرض فكتوريا سيكريت لعام 2016

 تم عرض مجموعة فكتوريا سيكريت في العرض السنوي الشهير الذي ينتظره الجميع وقد شاركت به أشهر عارضات الأزياء مثل ادريانا ليما، كندال جنر، جيجي حديد، ايرينا شايك وللمرة الأولى تشارك بيلا حديد بعد أن تم رفضها العام الماضي. وقد حضرت العارضات حفلاً بعد العرض تألقن به بأحلى الفساتين من مصممين عالميين.