لوحات تبهر العيون من Sephora

كشفت دار سيفورا Sephora عن مجموعة جديدة من لوحات المكياج تضم بعضها تدرجات لون موحد، وتلك التي تجمع ما لا يقل عن 130 درجة من الألوان، والأخرى التي تضم 16 تركيبة: تجمع كل ما سيرغب فيه لون بشرتنا وعينانا وشفاهنا وحاجبانا هذا الموسم. وأرفقت الدار بعض هذه اللوحات المبدعة بتدريب عملي وواضح جداً.

لوحة Color Wonderland تجمع من جهة بين الألوان الهادئة، ومن جهة أخرى الألوان الفاقعة. ونتيجة ذلك: 78 ظل جفون مرفقة بقلمين للعينين وفرشاة، مجموعةً في علبة صغيرة تشبه الكتاب أنيقة للغاية وعملية جداً.

أما لوحة Goemetricolor Palette فتضم مرآة، 80 ظل للجفون يتدرج من الألوان الأكثر هدوءًا إلى الألوان الأكثر حدّة، مروراً بالألوان الفاقعة، 32 أحمر شفاه لماع، 6 محدد لخط العيون، 4 بودرة لتحديد الحاجبين، 4 أحمر الخدود، 4 بودرة لتحديد الوجه، وهدية إضافية عبارة عن تدريبين للحصول على مكياج ناجح ونظرة طبيعية، ولإتقان فن تحديد خطوط الوجه.

Sephora الشرق الأوسط تطلق متجرها الإلكتروني!

من جهتها، تشمل باليت More Than Meets The Eye Eyeshadow Palette المؤلفة من 32 ظلّ عيون درجات محايدة ملائمةً للاستعمال اليومي وأخرى سموكي ودرجات للإبراز، فضلاً عن ألوان زاهية وصارخة.

وتحتوي باليت Blush, Bronzed, and Ready To Go! Face Palette المخصصة للوجه على مستحضرَيْ بلاش وبرونز وهايلايتر لتمنحك إطلالةً متوهجةً. كما تحتوي مجموعة My Beauty Notebooks; Eye, Face and Lips Palette على ثلاث باليتات مكياج تتميز بدرجات كلاسيكية سهلة الاستعمال. يتضمن هذا الثلاثي من الباليتات 10 درجات تلائم كل مناسبة، تأتي كل باليت على شكل دفتر.

The Graceful تحيوي على ما لا يقل عن 16 ظل جفون زاه بصورة لا تصدق! من البيج المائل إلى الزهري إلى الأسود اللماع، ومروراً بالرمادي الداكن الأنيق، تتعدد الإطلالات ولا تتشابه.

The Surprising مكونة من 4 لوحات: لوحتان تضمان 4 ظلال جفون، ولوحة تضم 4 أحمر الخدود، ولوحة لتحديد خطوط الوجه. 4 لوحات في علبة صغيرة الحجم وذكية جداً، مزودة بتدريب جمالي ومرآة.

The Delicate ظلال جفون موضوعة كما يجب وبتدرجات متقنة. وهذا هو ما توفره هذه اللوحة المشكّلة من 9 ظلال للجفون وتدريب جمالي لمزج الألوان وابتكار إطلالات مختلفة طوال السنة.

هديتك المميزة في رمضان من Sephora