أخبار الموضة هذا الاسبوع: جيجي وبيلا حديد تتنافسان مع كندل جنر

طغى الهالوين هذا الأسبوع على جميع الأخبار حيث انشغل المشاهير بتحضير أزيائهم التنكرية، إلا أن بعض الأحداث المهمة وقعت أيضا مثل الإعلان عن المنافسة بين الأختين حديد وصديقتهما كندل على لقب أفضل عارضة أزياء، إلى جانب بعض الأخبار الأخرى من عالم الأزياء :

تومي هيلفيغر يحتفل بإطلاق كتاب مذكراته

اجتمع العديد من وجوه عالم الموضة والمشاهير في حفل إطلاق كتاب مذكرات تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger الذي تم يوم الثلثاء في مطعم في نيويورك. من بين الحضور كانت لاعبة وبطلة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، جيجي حديد، نعومي كامبل وغيرهم. حمل الكتاب اسم “حالم أمريكي” Amercian Dreamer والذي كتبه مع Peter Knobler.

جيجي حديد تتنكر في الهالوين

الاحتفال بعطلة الهالوين لم يعد يقتصر على الأطفال وحفلات المدارس بل أصبح الجميع يحتفل به وينشغل بتحضير الزي التنكري ويحرص على أن يكون الأكثر إبداعا، والأسبوع الماضي رأينا المشاهير يحتفلون أيضا بالهالوين حيث تنكرت كايلي جنر بزي مستوحى من الهياكل العظمية، وكندل جنر ارتدت زيا دراميا مرعبا أما جيجي حديد فقد تقمصت شخصية فتاة كشاف صغيرة نسقته بنفسها حيث وضعت لمساتها على عقدة الفولار التي حملت اسمها.

فيرساتشي تفتتح متجرا جديدا في العاصمة الروسية

افتتحت دار فيرساتشي متجرا جديدا في قلب العاصمة الروسية موسكو الأسبوع الماضي، وكان تصميمه بتعاون بين دوناتيلا فيرساتشي والمعماري الانجليزي Jamie Fobert. مساحة المتجر 115 مترا مربعا يجمع بين التصميم الايطالي التقليدي وحيوية أزياء وصيحات فيرساتشي الحالية. 

الأختان جيجي وبيلا حديد تتنافسان مع كندل جنر

طرحت أسماء المرشحين لجوائز الموضة لعام 2016 Fashion Awards 2016 التي ستتم في شهر ديمسبر كانون الأول المقبل في The Royal Albert Hall في لندن. ومن بين المرشحين هذه السنة المصمم توم فورد لدار توم فورد، المصممة سارة بورتون عن دار الكسندر مكوين، اليساندرو ميشيل عن دار غوتشي وغيرهم الكثير من المصممين وبيوت الأزياء لفئات عدة. ومن أبرز الترشيحات كان أفضل عارضة أزياء عالمية حيث من بين خمس عارضات تتنافس على اللقب ستتنافس بيلا حديد مع أختها جيجي حديد وصديقتهما كندل جنر، فلننتظر لنرى من الفائزة بينهن.