عبدالغني أنصاري نجم تصميم مارينا MARINA DESIGN STAR لعام 2016

أعلنت "مارينا هوم" Marina Home أنّ طالب السنة الأخيرة في مجال التصميم في جامعة مانيبال، عبدالغني أنصاري، هو الفائز في النسخة الثانية من "مشروع ريمايك"، وذلك ضمن إطار فعالية أقيمت في متجر العلامة التجارية الرائد في البرشاء. وقد نال أنصاري جائزة قيّمة هي عبارة عن فترة تدريبية مدفوعة التكاليف لدى شركة مجموعة شويتزكي الرائدة في مجال التصميم والواقعة في  ألمانيا، بعدما حاز تصميمه لطاولة جانبية من الخشب والمعدن المستعمل على علامات عالية من لجنة حكّام عريقين ومن خلال تصويت الجمهور.

واجه أنصاري منافسة محتدمة من تسعة طلاب آخرين بلغوا المرحلة النهائية. وقد عُرضت أعمالهم في صالة "مارينا هوم" ضمن حفل جوائز التصميم الداخلي التجاري ونُشرت على الإنترنت على الموقع التالي: www.marinaprojectremake.com. ورغم أنّ لجنة التحكيم المؤلّفة من مريم السويدي وسليمان الذهلي من "ديزاين توك"، وطارق الزهارنة من شركة تي. زد للتصميم المعماري، ومليحة نيشات من DWP UAE، ومانويل أرنو من مجلة "أركيتكتشورال دايجست،" وكارل شويتزكي من Schwitzke & Partner، انتقت التصاميم العشرة الأكثر إبداعاً لتنتقل إلى الجولة النهائية، اختير التصميم الفائز بعدما أُخذ بعين الاعتبار تصويت الجمهور عبر الإنترنت.

شارك في مسابقة "مشروع ريمايك 2016" التصميمية الإبداعية التي أطلقتها "مارينا هوم" 80 طالباً من أربع جامعات هي الجامعة الجامعة الأمريكية في دبي، وجامعة هيريوت وات دبي، وجامعة مانيبال، وجامعة زايد دبي.