Bloomingdales يستعرض تشكيلات موسم خريف 2016

 سادت روح الموضة أجواء مدينة دبي مع إطلاق متجر "بلومينغديلز دبي"Bloomingdales تشكيلة أزيائه الجديدة لخريف 2016 ضمن حدث فريد عنوانه الأناقة والألوان والموسيقى المميزة.

وفي إطار الحملة الترويجية "مدينة ليست كغيرها"، فوجئ رواد مطاعم "تريبيكا" و"بليونير مانشن" و"لا كانتين دو فوبور" بتحولها إلى ساحات لعرض أزياء أشهر المصممين العالميين وعلامات الموضة المرموقة التي ينفرد "بلومينغديلز دبي" بتمثيل بعضها في منطقة الشرق الأوسط.

وفاضت منصة العرض بطيف غني من الألوان، والطبعات، والرسوم الجرافيكية، والدانتيل الفاخر عبر تصاميم عدد من العلامات التجارية المميزة مثل "جوناثان سميخاي"، و"مارك جاكوبس" و"إم إس جي إم"، و"ثيوري"، و"يوليا مقديش"، و"3.1 فيليب ليم"، و"هيلموت لانج". وترافقت كل إطلالة مع مزيج من أحدث الإكسسوارات الرائجة لهذا الموسم من "مارشيسا"، و"بين آمون"، و"كينيث جاي لين"، و"ميرس"، و"جيانفيتو روسي" وغيرها الكثير من العلامات التجارية.

وشارك في الفعالية الذي أقيمت في "لا كانتين دو فوبور" نجوم حملة "مدينة ليست كغيرها": علي مصطفى، ورانيا وزينة كنعان (Charicycles)، ومنى قطان، ونور الدين اليوسف، ورو كوثري، وروثي فيشر وسالي ماثيوز "ساند آند سموك".