مركز تسوق ديزاينر أوتليت رورموند..تجربة تسوق فخمة ومثالية

يقع مركز التسوق "ديزاينر أوتليت رورموند" التابع لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Roermond) في الريف الهولندي على بعد 30 دقيقة من دوسلدورف، ويعتبر الوجهة النهائية للباحثين عن الأناقة. يوفر المركز تجربة تسوق فخمة ومثالية، وذلك مع ما يضمه من علامات تجارية عالمية من بينها "كوتش" (Coach)، "غوتشي" (Gucci) و"تسفيلينغ" (Zwilling) بأسعار أقل بنسبة 30-70% كل يوم وأكثر من 200 ماركة أخرى مرغوبة.

وسيكون بانتظار عشاق التسوق من المسافرين العرب إلى أوروبا جولات تسوق فريدة من نوعها وأجواء احتفالية مميزة عند زيارتهم إحدى فروع الأوتليت التابعة لشركة مكارثرغلن خلال فترة إقامة مهرجان حياكم، الذي ينطلق من 5 يوليو ويستمر حتى 4 سبتمبر 2016، محولاً التسوق إلى عيد لعشاق الموضة.

ويمكن للضيوف العرب خلال مهرجان حياكم إبراز قسيمة خاصة لدى مكاتب الاستعلامات في أي فرع من فروع مكارثرغلن المشاركة في المهرجان ليستلموا هدية مميزة وبطاقة خصم على الموضة بقيمة 10 في المئة. 

شهد "ديزاينر أوتليت رورموند"نمواً منذ عام 2001 بحيث أصبح يضم أكثر من 150 متجراً وأكثر من 200 علامة تجارية،  بدءاً من ماركات الأزياء الشهيرة مثل "إسكادا" (Escada)، "هوغو بوس" (Hugo Boss) و"تومي هيلفيفر" (Tommy Hilfiger) وحتى الماركات الرياضية مثل "نايكي" (Nike) و"أديداس" (Adidas)، يضاف إلى ذلك الإكسسوارات المنزلية من "فيلوروي اند بوخ" (Villeroy & Boch) و"دبليو إم إف" (WMF).